أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة ( رشا سليمان)

هزيمة تاريخية فادحة ألحقها فريق بايرن ميونخ الألماني ببرشلونة الإسباني حيث سجل في شباكه ثمانية أهداف مقابل هدفين ضمن ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الذي جرى في العاصمة البرتغالية لشبونة.

صحف عالمية واسبانية انتقدت نتيجة المباراة بين الفريقين ، وأخرى حاولت تحليل مشهد الخسارة الفادحة لبرشلونة ومن بينهم صحيفة “آس” الإسبانية، التي وصفت وضع برشلونة بـ”الجحيم” بعد الخسارة الكبيرة على يد بايرن ميونيخ ، وقد انقسمت الاراء حول نتيجة المباراة على مواقع التواصل الاجتماعي , ورصدنا بعضها في تريندينغ الآن.

 

الحساب الرسمي لنادي بايرن ميونخ غرد : صورة لم تفارق أحلام عشاق الفريق البافاري ، وكوابيس آخرين!

 

ابو بندر غرد هزيمه برشلونة تاريخية … الالمان لا يرحمون لن اصدق ان هذا برشلونه الذي نعرفه

عوض الفهمي كتب : البايرن لم يكن يريدها مباراة واحدة ، لذلك أصر على أن يهزم برشلونه( 2/8 ) . لتكون نتيجة الذهاب والإياب .. مع الإذلال والإهانة ..

أما بدر تساءل عن سبب النتيجة فغرد : فضيحة ! كارثة ! شيء لا يوصف بايرن ميونخ يهزم برشلونة بالثمانية، ويتأهل الى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا … ليه 8 ؟.

 

عطية علق بروح رياضية فقال : بعيداً عن أسم برشلونه الكبير ، نتيجه المباراه طبيعيه ومستحقه بايرن ميونخ المتكامل والقوي في كل صفوفه يهزم برشلونه الذي يعتمد على #ميسي فقط ألف مبروك لمحبي وعشاق البافاري وهاردلك لمحبي وعشاق برشلونه الجريح.

برأيكم لماذا اعتبر البعض أن نتيجة خسارة فريق برشلونة إهانة للفريق ولم يتقبل النتيجة بروح رياضية؟ وهل سيشهد عالم الساحرة المستديرة خسائر فادحة واضطرابات رياضية بين الأندية في نهائي دوري أبطال أوروبا؟