أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (أميرة ذوادي)

حملة تنمر شرسة استهدفت الفنان الاماراتي حسين الجسمي بعد انفجار مرفأ بيروت.. والسبب أن الفنان كان قد أهدى لبنان في عيد الجيش اللبناني ال75 أغنية من منزله في الامارات في بث مباشر على قناة أم تي في اللبنانية، قبل يومين فقط من الانفجار.

الفنان كان قد كتب على تويتر أيضا “انا بحبك يا لبنان لتخلص الدني”

على هذا المنشور كان هناك تعليقات فيها الكثير من التنمر واتهام الجسمي بأنه نحس، وفأل شؤم.. الأمر الذي جعل هاشتاغ حسين الجسمي كلنا نحبك،  يتصدر تويتر فضلا عن الدعم الكبير الذي لقيه من المشاهير خصوصا مع تداول أنباء عن إصابته بالاكتئاب و تفكيره في الاعتزال.

ومنهم الفنانة الإماراتية أحلام التي غردت “فخر بلادي الامارات اخويه #حسين_الجسمي

الممثلة السورية سوزان نجم الدين غردت أيضا “#حسين_الجسمي_كلنا_نحبك ومن أساؤوا لك أساؤوا لأنفسهم وانت أكبر من كل تلك المهاترات”

لم تكن هذه المرة الأولى التي يتعرض فيها الفنان حسين الجسمي للتنمر .. وكان في مقابلة سابقة قد تحدث عن شعوره تجاه التعليقات الساخرة.

 

بحسب تغريدات المقربين من حسين الجسمي فإنه معروف برفعة أخلاقه وإنسانيته، وما يقع له من تجريح وتنمر لا يستحقه، الفنان الذي غنى بحب لعدد من البلدان، ما جعل محبيه في الوطن العربي يدعمونه.

من العراق غرد فراس السراي بعد كتابة مقطع من أغنية للجسمي يتغنى فيها بالعراق “سلام ومحبة وعرفان من قلب كل عراقي وعربي يتكلمون عنك النكرة لانك تملك من الانسانية مالم يملكون اليس جزاء الاحسان الا الاحسان #حسين_الجسمي_كلنا_نحبك

 

من مصر كتبت إيمان علي “#حسين_الجسمي_كلنا_نحبك وحبك متربع في قلب 100 مليون مصري يا بشرة الخير، دائما بنعتبرك واحد مننا يا حبيب المصريين، كل الاحترام والتقدير لك ولفنك يا خلوق يا صاحب الحنجرة الذهبية”

 

فيما انتقد آخرون التعليقات المسمومة و التنمر الالكتروني الذي يؤثر بشكل كبير على نفسية الشخص.

صبح علقت “التعليقات التي تتهم #حسين_الجسمي بنحس الدول والأفراد والأندية الرياضية… مسيئة وعدوانية، لا تسيء للجسمي وحده، بل تسيء للمنكوبين أيضا. لا تحولوا الدماء والشظايا والأرواح المغادرة وفواجع الناس وهلع الآمنين إلى مادة للتهكم والضحك. أرجوكم لا تدعوا الشاشات تحوّلكم إلى كائنات بلا شعور”

https://twitter.com/Endless84/status/1290718233553707008

حمد الحوسني هاجم المتنمرين “وقاحة البعض تجاه تغريدة #حسين_الجسمي غير لائقة ابدا . الجسمي غنى الكثير في حب الأوطان العربية وحب الأمن والاستقرار. فنان قدير ، محترم ، مثقف ، يخجلك بطيب اخلاقه وإنسانيته.”

شاركنا برأيك هل الدعم الذي لقيه الفنان حسين الجسمي سيوقف هجمات التنمر التي استهدفته.. أو يمكن أن تؤدي التعليقات المسمومة الى اعتزاله وخسارة الساحة الفنية العربية فنه وأخلاقه؟