أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (أميرة ذوادي)

حين كانت مقدمة البرامج التلفزيونية، الأوكرانية “ماريتشكا بادالكو” على الهواء مباشرة وقع ما لم يكن في الحسبان سقط سنها الأمامي، حاولت أن لا يلاحظ أحد ما حدث و اسمرت في الحديث الى الجمهور وكأن شيئا لم يكن، لكنها بد ذلك باتت حديث الصحافة العالمية و حتى العربية، تداولت عديد المواقع الإخبارية فيديو و صور سقوط أسنان المذيعة وتباينت التعليقات هناك من دعها و حياها لاحترافيتها و تعاملها المهني مع الموقف المحرج.

 

منهم المذيعة في تلفزيون الكويت مناير القلاف التي غردت “مذيعة أوكرانية تتعرض لموقف محرج على الهواء مباشرة، بعد سقوط أحد أسنانها أثناء قراءة النشرة كل الإحترام للمذيعة لمهنيتها العالية”

 

مذيعة أخرى من الولايات المتحدة الأمريكية نادين سيداني تخيلت لو كانت هي في نفس الموقف “وأنا كمان. لو أنا عالهواء يمكن بس كنت ضحكت! ما تلبكت بس ضحكت وفرجيت الناس كيف صار تمي بلا سن كانت العفوية غلبت عالموقف”

وأحمد العنزي علق “لو انا منها بآخر الخبر ..اقول اسم العيادة اللي ركبت عندها”

 

ومحمد عبد الله تساءل  “يمنكن الغراء ماهو اصلي…….”

 

فيما عزة عبد المجيد من مصر علقت “والله جدعة واتعاملت مع الموقف باحتراف “مذيعة تكشف عن سبب سقوط أحد أسنانها خلال بث مباشر”

المذيعة الأوكرانية كانت قد تحدثت عن سبب سقوط أسنانها وقالت إنها قد خسرتهم عندما  ضربتها ابنتها عن طريق الخطأ بساعة منبه معدنية مما أدى إلى سقوط أسنانها بالكامل قررت بعدها إجراء جراحة شاملة لإعادة بناء أسنانها لكنها لم تلتزم بتعليمات الطبيب الذي طلب منها عدم قضم الطعام بالأسنان الجديدة وهذا هو سبب تعرضها لهذا الموقف المحرج و الحوادث تقع.

مثل القصة التي تذكرها عبد العزيز غمدي “أعرف واحد كان معي في مطعم وكان مواجه لي وفجأه وسط حديثه معي عطس وطارت من فمه سن تركيب ، من بعدها صار يتهرب مني ما يقابلني مع إن الوضع عادي ، لكن في المجمل يهون هذا الموقف مقارنة بالمذيعه اللي شاهدها العالم كله ووثقوا المشاهده بالصور والتعليقات الساخره . بعض المواقف صعب نسيانها !”

https://twitter.com/abu_mastour/status/1284542564906020869

شاركنا برأيك هل تعاملت المذيعة الأكرانية باحترافية مع الموقف ورغم أن الموقف محرج هل كان في صالحها و أكسبها شهرة عالمية؟

للمزيد 

تريندينغ الآن | مقتل فتاة على يد والدها.. يُشعل مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن