أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (أميرة ذوادي)

رانيا يوسف الفنانة المصرية تنشر صور المتحرشين بها وأسماءهم على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بوجه مكشوف و أسماء كاملة خطوة أثارت الكثير من الجدل خاصة مع تصدر موضوع التحرش الترند في مصر منذ أيام.

غردت رانيا يوسف على تويتر “تم الاكتفاء بنشر الصور والاسماء فقط مع الاحتفاظ بالرسائل المرسله لما تحتويه علي ألفاظ خادشه #افضحي_متحرش #ماتخافيش

تباينت التعليقات بين من حياها على ما اعتبروه شجاعة وبين منتقد لها من بين التعليقات المؤيدة “استمري بجد انتي انسانه شجاعه ودي شجاعه منك عظيمه كلنا بندعمك ونايدك لازم المتحرشين يتفضحو لازم يخافو ويعرفو ان جرايمهم دي مش هتمر كدا وخلاص شكراا رانيا يوسف”

https://twitter.com/tevld/status/1281650826813952001

عزة عبد المجيد كتبت أيضا “برافو عليكى . لو كل واحدة عملت كدة الاشكال دى هترجع للكهوف مش هقول هيحرموا او يتوبوا لأن اللى زيهم مش بيتوبوا لكن عالأقل مش هيقدروا يعملوا كدة تانى مع حد وهيستخبواط

لكن لم يسكت أصحاب الصور ومن يقفون إلى جانبهم تقول الفنانة أنها تلقت رسائل تهديد وسط مطالبات في التعليقات إلى مقاضاتها بتهمة التشهير، أحمد كتب “دا اسمه تشهير . الإجراء الصحيح هو اللجوء للقضاء”

https://twitter.com/AhmedHarqan/status/1282058263564103680

بينما هناك من هاجم رانيا واتهمها بالركوب على الأحداث وادعى أنها بعيدة عن التكلم باسم ضحايا التحرش أو أن تكون منهن “نكتة الموسم .. راعية التعري في العالم العربي تشتكي من التحرش اللفظي … انتي عايزة تفضلي تحت الاضواء ب اي طريقة فبتركبي الموجة”

وبات التويتر فضاء لرمي الاتهامات بين من يقول إن لبس الفتاة هو السبب في التحرش و بين من يصف المتحرشين بالمرضى.

شاركنا برأيك هل تصرف الفنانة التصرف الصحيح بنشرها صور من تقول إنهم متحرشين؟ وهل هذه الخطوة كفيلة بوقف التحرش في مصر؟

للمزيد

تريندينغ الآن | هل سيوقف الاتحاد الإفريقي النيران المشتعلة بين الأهلي والزمالك بسبب لقب نادي القرن؟