أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (أميرة ذوادي)

صفعها زوجها فردت بطعنه بقطعة زجاج، هكذا قتلت الفنانة المصرية الصاعدة عبير بيبرس زوجها أثناء شجار بينهما.

تم القبض على الفنانة الغائبة عن الساحة منذ 2017 واعترفت بما اقترفته, مبررة ذلك باعتداء زوجها عليها بالضرب , وهي وتواجه الآن تهمة القتل العمد.

الفنانة عمرها 29 عاما ومن المفارقات أن يكون أول أعمالها فيلم بعنوان “كما تدين تدان”.

قصة تفاعل معها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين من تعاطف معها لأنها كانت ضحية عنف زوجي و بين من يدين الجريمة مهما كانت الأسباب.

ومنها هذه التغريدة “فنانة مصرية تقتل زوجها …ضربها فردت عليه بقارورة..بالضربة القاضية.. رفقا بالقوارير”

 

أشواق كتبت “#عبير_بيبرس كان عندها مجال تهرب منه وتطلق لكنها اختارت تصبر وتتحمل زواجها الفاشل وهذي النهايه مو كل شي ينصبر عليه يا جماعه الشي الي يفوق طاقتك وياخذ من نفسيتك وراحتك اقطعه انهيييييه”

https://twitter.com/ilemonh/status/1280675959490908162

 

عمر علق “حياتها انتهت خلاص والسبب خناقه مع جوزها كان ممكن تطلقي منه وتصوني اللي فاضل من كرامتك ، مفيش اي سبب يخلي واحده تتحمل الاهانه ربنا حلل الطلاق كحل لصيانه كرامه الطرفين #عبير_بيبرس

 

نسمة كتبت “من أول إهانة لاتحتملها نفسكِ غادري فمن يعتاد إهانتك لن يتوب إلا بمعجزة أو بمصيبة…الزواج سَكن وسَكينة والبعض قلبه لمعركة ولطعن سِكِينة،زواج وطلاق كل منهما حلال ولاشأن لكم بعادات تجرم وتعيب،ولأنه لايكلف الله نفسا إلا وسعها ، فالجريمة مرحلة بعد تجاوز حدودالتكليف.. #عبير_بيبرس

 

فيما تعاطفت معها رنا “الله يكون في عونها يمكن تكون تحملت كثير وخرجت عن وعيها بسبب الضغوطات الي عاشتها ربي الله يفرج همها ويرحم زوجها #عبير_بيبرس.”

وفاطمة رفضت العنف بشكل مطلق “#عبير_بيبرس الي يبغى بيت مستقر لايمد أيده على زوجتة.تقول كل يوم يضربها طبعا خلاها تكره نفسها وحياتها .وطبعا هذا ليس مبرر لها .”

https://twitter.com/F34404487/status/1280810434254245888

 

قصة العنف الزوجي هذه انتهت بالقتل. وهناك قصص أخرى في أروقة المحاكم وعلى شاشات التلفاز وفي الصحف مثل قضية الممثل الأمريكي جوني ديب وزوجته السابقة التي تتهمه بضربها بعدما سخرت من وشم على جسده, فيما نشر هو صورا لقطع اصبعه في حادثة يقول إن زوجته المتسببة فيها.

شاركنا برأيك هل على ضحايا العنف الزوجي قطع العلاقة حتى لا تصل الى جريمة أو فضيحة؟

للمزيد

تريندينغ الآن | مولود يحمل جهاز منع الحمل في يده.. سابقة من فيتنام