أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (أميرة ذوادي)

طفل حديث الولادة يحمل في يده لولب منع الحمل، صورة من مستشفى في فيتنام التقطها طبيب التوليد بعد الولادة لامرأة تبلغ من العمر 34 عاما استخدمت جهاز منع الحمل منذ عامين، لم تكن تفكر في الحمل والانجاب فلديها طفلان آخران لكن إرادة الحياة عند هذا الطفل كانت أقوى.

الطفل ولد في صحة جيدة بوزن 3 كيلوغرامات، قوة الصورة جعلت الكثيرين يتفاعلون خاصة وأن الطفل يمسك في يده اللولب لكن في الحقيقة خرج الجهاز والمولود في نفس التوقيت لكن بشكل منفصل.

عدنان العامري علق “صورة تستدعي التأمل.. حدث في فيتنام.. صورة طريفة تظهر مولودا حاملا وسيلة منع حمل أمه بيده.. عندما يقول الخالق سبحانه و تعالى: كن فيكن”

https://twitter.com/ADNANALAMERiTV/status/1280751123968798720

 

تعليق آخر “كأنه يقول جيت غصب عنكم وعن اللولب”

https://twitter.com/F_1903M/status/1280531913749540864

والشامخة قالت إن الجهاز كان “لعبته وهو في بطن امه”

فيما أخذ عدد آخر من المغردين الخبر بنوع من التشكيك فالمعروف أن اللولب النحاسي الذي في الصورة نجاعته فوق 99 بالمائة فهل قصة المرأة الفيتنامية نادرة أم لا.

اشا كتبت “متكررة الحالة وليست نادرة في العالم قد تكون أول مرة في فيتنام لكن من كم سنة و مثل هذه الواقعة تكررت ،، ( الأبناء رزق و مافي أحد يمنع عنك رزقك ) و ( مكتوب رزقنا في السماء من قبل ماجيئنا على الدنيا ) كتير ناس تحاول تنجب ولم يكتب الله لهم الرزقة بالأبناء وناس لا تريد الإنجاب”

علميا حالة السيدة الفيتنامية نادرة وقد يكون الجهاز قد تحرك من مكانه هنادي العتيبي تتفق مع هذه المعلومة “بالعكس هو افضل وسيله منع حمل ع الاطلاق حالات نادره بس يتم الحمل فوق اللولب ممكن يتحرك اذا شالت شي ثقيل او تعمل رياضه عنيفه بس يبقى افضل وسيله وامن وسيله كمان.”

https://twitter.com/haaaannod/status/1280531983026851840

 

ندرة القصة جعلتها لا تصدق للبعض.

“الجنين داخل كيس .. من المستحيل يمسك ويلقط شي من خارج الغشاء . اشاعات واتساب 2016”

وصالحة أطلقت العنان لمخيلتها لسرد قصص مشابهة لهذه القصة “نعرف وحدة كانت تأكل حبوب كثير علشان تقتل جنينها وعند الولادة سبحان الله تخيلي كل الحبوب اللي الام بلعتها لقوها بكف الجنين ولا ذابت الله قادر على كل شي”

https://twitter.com/AlfarajSalha/status/1280549960874950656

فيما علقت مرام “لو كان يعرف وش هي الحياة وكيف صايره كان رجع اللولب مكانه ولا طلع..”

شاركنا برأيك ما الذي خطر ببالك عند مشاهدتك صورة الطفل وهو ممسك بيده جهاز منع الحمل؟ اكتبه في التعليقات.

للمزيد

تريندينغ الآن | غضب في العراق من اغتيال هاشم الهاشمي