أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (أميرة ذوادي)

مغني البوب الكندي جاستين بيبر يواجه اتهامات بالاغتصاب من فتاتين.. الأولى اسمها دانييل التي نشرت تغريدة من حساب مجهول على تويتر تقول فيها إنها كانت ضحية اعتداء جنسي من قبل النجم العالمي في 9 مارس 2014.

وبعد نشر دانييل هذه القصة خرجت فتاة أخرى عن صمتها، واتهمته أيضا باغتصابها عام 2015

بيبر الشاب ذو 26 عاما لم يدع هذه الاتهامات تمر بل رد بقوة على تويتر, حيث  علق غاضبا “الشائعات هي شائعات ولكن الاعتداء الجنسي شيء لا أستخف به، أردت التحدث عن الموضوع واحتراماً لكل الضحايا الذي يواجهون هذه القضايا يومياً، أردت أن أجمع كل الأدلة والحقائق قبل الإدلاء بأي تصريح”.

بالأدلة والبراهين حاول بيبر تبرئة نفسه من هذه الاداعات، منها مكان وجوده تلك الليلة حيث لم يكن في نفس الفندق الذي قالت الفتاة إن الاعتداء وقع فيه، ونشر صورا له مع حبيبته السابقة المغنية سيلينا غوميز.

غرد أيضا “يجب اتخاذ كل اتهام بالإعتداء الجنسي على محمل الجد، ولذلك قمت بالرد، ولكن هذه القصة مستحيلة في الواقع, ولذلك سأعمل مع تويتر والسلطات لاتخاذ الإجراءات القانونية”.

أغلب ردود الفعل على ما نشره بيبر كانت مؤيدة خصوصا و أن لديه ملايين المعجبين ولا سيما الفتيات، و أنه أيضا متزوج من عارضة أزياء.

إيمي غردت “لقد سئمت من قيام النساء بتقديم “ادعاءات” بعد ذلك بسنوات لمحاولة تدمير سمعة الرجل. نحن نعيش في عالم يسير فيه الرجال على قشور البيض لأن كل ما يتطلبه الأمر هو أن تكذب فتاة وتفسد حياة الرجل بأكملها! تراه طوال الوقت في السياسة ومع المشاهير. آسف ”

فيما شكك البعض في روايته منهم لوكاس “أنت تستخدم مالك وشهرتك لاسكات ضحاياك”

بيبر ليس النجم الوحيد الذي يحظى بشعبية كبيرة خاصة لدى الفتيات وتلاحقه اتهامات اغتصاب , فهناك مثلا مغني الراب الأمريكي كريس براون الذي القبض عليه جراء هذه الاتهامات , ثم افرج عنه . سعد المجرد أيضا لاحقته قضايا اغتصاب في أروقة المحاكم.

شاركنا في التعليقات ما هو رأيك هل تعتبر أن يكون النجم معروفا ولديه شعبية لدى الفتيات يزيد من الإدعاءات والشائعات حوله بشأن حياته الخاصة؟

للمزيد

تريندينغ الآن | سماء الدول العربية تشهد كسوفا نادرا للشمس لن يتكرر إلا بعد 80 سنة