أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (أميرة ذوادي)

كايلي جينر الأخت الصغرى لعائلة كارداشيان الأشهر في العالم أكثر عائلة متابعة على الانستغرام، كايلي يتابعها لوحدها 178مليون متابع تنشر في حسابها صورا لحياة البذخ التي تعيشها و تروج لمستحضرات التجميل التي تملكها.

لقبت بأصغر مليارديرة في العالم لكن مجلة فوربس الشهيرة سحبتها من قائمة المليارديرات، واتهمت عائلتها بتضخيم ثروتها في مجال التجميل والتلاعب بالارقام لتبدو أكثر ثراء.

جاء رد كايلي سريعا بسلسلة من التتويتات التي هاجمت فيها المجلة قالت فيها “اعتقدت أن هذا موقع مرموق .. كل ما أراه هو عدد من البيانات غير الدقيقة والافتراضات غير المثبتة. لم أطلب أبدًا الحصول على أي لقب أو حاول أن أكذب في طريقي إلى ما وصلت إليه.”

وأضافت في تغريدة أخرى “يمكنني تسمية قائمة من 100 شيء أكثر أهمية الآن من التأكيد على مقدار المال الذي لديّ”.

التعليقات كانت متباينة قد لا يهتم البعض كثيرا إن كانت كايلي مليارديرة أو مليونيرة فحالها مريح مازالت غنية ولم تتضرر لديها ما يكفي من المال لإنفاقه وهي تعيش في قصرها بعيدة عن كل ما يحصل من حولها في العالم.

سارة علقت على الخبر “في رأيي ، لن يرتفع صوتها أبدًا لأنها ستفقد مصدر سعادتها الوحيد لها: المال.

يتم التحكم في أقوى المؤثرين في صناعة الموسيقى والأزياء مثلنا. إنها أنانية لأنها لا تشعر بالمسؤولية تجاه أي منا. إنها تسيطر علينا من أجل المال.”

https://twitter.com/Llowlys/status/1266410089268813824

هي مؤثرة صحيح ولها العديد من المتابعين سخر في وقت سابق من تسمية فوربس لها عام 2019  بأصغر مليارديرة عصامية شقت لوحدها طريق النجاح و هناك اليوم من يتخذها قدوة يدافعون عنها وقت الازمات.

“أيتها الفتاة ، لست بحاجة إلى شرح أي شيء لأي شخص. لدينا فكرة عامة عن مقدار ما لديك. لقد عملت في طريقك إلى القمة. خط مكياجك مذهل!”

https://twitter.com/Tiger_Fly827/status/1266397939737473024

شاركنا برأيك هل تعتقد أن تصنيف كايلي إن كانت مليارديرة أو مليونيرة سيؤثر على مبيعات شركتها أو على عدد متابعيها؟

للمزيد

تريندينغ الآن | وسم أمريكا تنتفض يوقظ معاناة الشعب اللبناني من جديد