أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (أميرة ذوادي)

فيديو مؤثر للممرض يعود من العمل ولا يمكنه احتضان طفله الذي ركض اليه خوفا عليه من كورونا.

غرد على هذا الفيديو جو معلوف “لما الممرض يركع قدام ابنه وما يقدر يعبطه ولا يشرحله انو رسالة التمريض وصحة وحياة الناس أولوية اليوم وتنزل دموعه من وجعه وحبه لولاده ما فينا ما ننحني قدام هالمشهد. من كل قلبنا منحييكن ممرضات وممرضين ومنشكركن على اكبر وأصعب التضحيات. لو شو ما عملنا ما فينا نكافيكن”

تضحيات كبيرة يقوم الممرضات والاطباء بتعريض حياتهم للخطر في سبيل انقاذ العالم من قبضة كورونا وتصل المسألة الى ارتدائهم أكياس بلاستيك حين تفتقر المستشفيات في بلدانهم للامكانيات.

غرد اياد الحمود “ممرضات من مستشفى (نورث ويك بارك) في لندن بدأن بارتداء أكياس النفايات على رؤوسهن وأجسامهن خوفاً من العدوى لعدم توفر المسلزمات الطبية الأساسية بعدما مات 6 أشخاص بكورونا في نفس المستشفى وامتلأت الأسرّة بالمرضى.”

هم فعلا أبطال في ساحة الحرب. هكذا اليوم يتم الاعتراف بجهودهم لانقاذ البشرية حيث يتبادل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور التقدير و الامتنان.

https://twitter.com/iraqalhussainn/status/1244258212339220482

https://twitter.com/vi24kej/status/1244568251193008128

في مصر زينت الاهرامات بعبارات الشكر لمن يجعلنا آمنين اليوم في البيوت.

في لبنان صفق اللبنانيون للأبطال على الشرفات وأمام المستشفيات أيضا.

https://twitter.com/lanatanios/status/1244311028235722752?fbclid=IwAR2ZsYN8Pdssej8ZdXI5MK_RtRya1KyGqzrmYmQtpXHItEzVwAhQ9_i_w6Y

غرد مؤمن “إنحناءة شكر و تقدير و إمتنان إلى كل طبيب و طبيبة و كل طبيب صيدلي و طبيبة صيدلانية و إلى كل ممرض و ممرضة اختاروا أن يكونوا درعاً لحماية هذا البلد .. شكراً لأنكم اخترتم أن تكونوا رفقاء يقظة ليلاً لينام البقية بإطمئنان”

شاركنا برأيك هل تعتقد أن موجة التضامن والامتنان للاطارات الطبية من ممرضين وأطباء تساعدهم نفسيا في حربهم ضد كورونا؟

للمزيد

تريندينغ الآن| كيف تفرض الشرطة حول العالم الحجر المنزلي؟