أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (أميرة ذوادي)

تعقيم لمفروشات العروسة في فرح في مصر احتياطا من كورونا، فالبعض يرفض بشكل قاطع تأجيل الفرح وإن تطلب ذلك تعقيم كل الحاضرين.

الغريب تواصل التظاهرات الليلية ضد كورونا وقد تكون بكمامات.

قلة وعي البعض وعدم تجنبهم للتحمعات باتت تستفز الكثيرين..

هذه امرأة تحاول جاهدة اقناع هؤلاء بضرورة الحفاظ على مسافة الامان حتي لا تنتقل العدوى لكن هيهات..

فيبدو أن الامر أصعب مما تعتقد.

رضا غرد “التكدس اللي نشوفه قُبيل بداية الحظر في السوبر ماركت هو سبب تفشي #كورونا والملاريا والجمرة الخبيثة وجنون البقر وانفلونزا الدجاج والخنازير… اللي قاعدين نشوفه #لاوعي واختلاق أزمات صحية وتموينية من العدم..!!”

https://twitter.com/s_h_n_f_u/status/1242852882736709632?s=20&fbclid=IwAR0TusTcbydqub3aAUQofjVIY22bXfBdcORRYUDdx_Z2_LVhMa7SV-VyJ0Y

غرد أحمد عبد الكريم “مافي حد حاليا ما يعرف عن #كورونا،سواء عربي أو أجنبي السؤال الي يفرض نفسه ،الجماعة هذيل الي تجمعوا في البحر بهذي الأعداد،وين جهاتنا المعنية عنهم؟ ألسنا في وقت صعب والتحذيرات جادة،أليست رسائل القادة واضحة،و نداءات الأطباء متواترة و مخلصة!”

ليال حسان كتبت “أشغالنا ومشاويرنا بتنطر بس صحتنا ما بتنطر خلصنا استهتار”

تغريدة أخرى من لبنان “عن جد بكفي استهتار عن جد استحوا من حالكن في ناس واطفال ما بتحمل رشح عادي كيف الكورونا في ناس عايشه ب رئة وحدة استعملوا عقلكن شوية ضمير”

 

عمر الهنيدي كتب”دوانيتك ماهي أهم من المساجد اللي أغلقت.. زوارتكم ماهي أهم من المدارس اللي عطلت.. جمعاتكم ماهي أهم من الدوامات اللي وقفت.. كورونا ينتقل بالمخالطة و جلوسك بالبيت يقلل من ذلك. إذا خرجت الأمور عن السيطرة كلنا بنكون خسرانين بسب استهتار وحرص البعض على تجمعات ملحوق عليها..!!”

شاركنا برأيك… كيف تنظر للأشخاص الذين يواصلون الخروج خارج البيت رغم حظر التجول و منع التجمعات؟

للمزيد

تريندينغ الآن| هل فعلا فيروس هانتا خطير مثل فيروس كورونا؟