أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (أميرة ذوادي)

امرأة في الصين تبصق على أزرار المصعد حتى تنقل عدوى فيروس كورونا.. انظروا كيف ضغطت هذه المرأة المسكينة على الزر الملوث بلعاب مليء بالفيروس، شيء مقرف!

إحدى الذين شاهدوا الفيديو علقت عبر فيسبوك وقالت “هؤلاء الناس هم جزء من المشكلة وليس من الحل! لن يحصلوا على بعض التعاطف عندما يموتون! إذا كانوا يكرهون أنفسهم فالأفضل أن يقتلوا أنفسهم أيضا”.

لكن هذه التصرفات لم تتوقف عند هذا الحد, فقد رصدت كاميرات مراقبة في الشارع صينيين يبصقون ويمسحون بلعابهم ملابس العابرين حتى ينقلوا العدوى إليهم.

أمر صادم فعلا!

تأتي هذه الممارسات في الوقت الذي تشدد فيه الصين من إجراءاتها لمواجهة كورونا، رجل صيني لم يمتثل بإيقاف سيارته تم التعامل معه بكل هذه القسوة والقوة.

سالم من ليبيا علق ” فيديو متداول إشتباه إصابة سائق سيارة بفيروس كورونا في الصين حاول المقاومة وعدم الخضوع للحجر الصحي “سبحان الله” المصاب بكورونا مثل من يحمل حزام ناسف في إجراءات التعامل معه و إعتقاله.”

وبطبيعة الحال المطارات هي أكثر الأماكن التي تشتد فيها الإجراءات الوقائية.

لكن كل هذا الحذر والخوف والهلع من فيروس كورونا دفع آخرين لانتقاد الهوس العالمي من المرض بفيديوهات كوميدية، كيف يمكن للسعال أن يدمر العلاقات.

والسخرية من الفيروس بالفن عند العرب. في لبنان انتشر هذا الفيديو “على دلعونة على دلعونة انصابت عايلتنا بفيروس كورونا”.

غرد سيف تعليقا على الفيديو “شو انت حلوين يا اخوانا اللبنانين، فيروس كورونا بهدل العالم كله بس لما وصل عندكن سخرتوا منه و عملتو إله غنيه ورقصتوا الوه”

حيدر من العراق نشر هذه الصورة للحلاق الذي يحمي نفسه جيدا من الفايروس و علق ” على دلعونه و على دلعونه خلصنا من داعش جتنا كورونا.”

شاركنا برأيك هل تناول فيروس كورونا كمادة للسخرية و الكوميديا يخفف من الخوف العالمي منه؟

للمزيد

تريندينغ الآن | غضب في مصر بعد بيع ممتلكات الفنان الراحل أحمد زكي بأثمان بخسة