أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (أميرة ذوادي)

ردة فعل المخرج الكوري الجنوبي يونغ جون أحدثت ضجة حول العالم على تويتر في ترند اليوم ، شيء لا يصدق دخل فلمه “باراسايت” “طفيلي” التاريخ بعد أن أصبح أول فيلم ناطق بلغة أجنبية يفوز بجائزة أوسكار لأفضل فيلم.

علق أحد المتابعين على ردة فعل المخرج “أتمنى أن يشعر عديد الفنانين بمثل هذا النوع من الإنجاز.”

فرحة ممثلي الفيلم كبيرة بعد الفوز المستحق، فقد أذهل النقاد والجمهور أيضا في الدورة 92 لحفل توزيع جوائز الاوسكار.

https://twitter.com/artisticmsnj7x/status/1226806253768232960

لكن التركيز كله كان على فرحة مخرج الفيلم نشرت صوره على نطاق واسع على سوشيال ميديا، علقت صوفيا بلاك على صورته التي نشرتها، “أنا حريصة على أن يتم مشاهدة هذه الصورة من قبل الجميع”

وحتى في الكواليس بعيدا عن الأضواء التقطت صورة أخرى للمخرج أثارت عديد التعليقات كهذه التي تم التعليق عليها من قبيل عديد المغردين على تويتر بهذا الشكل “أنا سعيد لأجله ، بالكاد يصدق أن ذلك  ليس حلما “.

وكما متوقع فاز الممثل جواكين فينيكس بجائزة “أفضل ممثل” عن فيلم “الجوكر” جائزة مستحقة حسب المغردين لكن تسألوا من من الشخصيات التي اقتبسها فازت بالجائزة.

 

ومنهم من هنأه بجوكر فايس كفيشال.

 

وبالكثير من الاعجاب نشر العديد من المغردين خطاب الممثل أثناء تسلمه الجائزة وكتب كاميرون “يستحق جائزة الأوسكار لأفضل ممثل جوكر.. أنا سعيد لعودته للتمثيل حيث ينتمي.”

https://twitter.com/extracoolcam101/status/1226768126110420998

 

وبعيدا عن الأفلام الفساتين أيضا أثارت الاعجاب خاصة إذا يحمل الفستان رسالة كفستان الممثلة ناتالي بورتمان التي كتب عليه أسماء زميلاتها النساء الاتي لم يتم ترشيحهن لجوائز الاوسكار بالرغم من أن أفلامهن رائعة.

أيضا فستان المخرجة السورية وعد الخطيب تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورها مع عائلتها واعجبتهم فكرة الفستان الذي كتب عليه “لقد تجرأنا على الحلم لكرامتنا ”

شاركنا بالتعليق هل اعجبتك فكرة كتابة العبارات على فساتين الفنانين لإيصال رسالة؟

للمزيد

تريندينغ الآن | الصين تقتل المصابين بفيروس كورونا!