أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (رشا سليمان)

توفيت الفنانة الكويتية الشابة دانة عباس الحيدر الجمعة عن عمر يناهز 21 عاما، وذلك بعد معاناتها من المرض.

وقال والدها عبر منشور له : “انتقلت الى رحمة الله تعالى المرحومة بإذن الله/ دانه عباس عبدالرزاق حسين الحيدر عن عمر يناهز ال21 عاماً ..انا لله وان اليه راجعون”.

الفنانة الشابة بدأت مشوارها في الفن حديثا، حيث شاركت في مسلسل ”أنا وقلبي“، كما اشتهرت بمصطلح ”خرعتوني“ عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

دانة عباس ابنة الإحدى وعشرين سنة وردت حولها اشاعات كثيرة ولم توضح المصادر السبب الحقيقي للوفاة حتى اللحظة، إلا أن الكثير من الأخبار المتداولة عنها تشير الى أن أسباب الوفاة قد تكون نفسية بسبب تعرضها المستمر للتنمر من رواد السوشيال ميديا، والذي لعب دورا كبيرا في تراجع حالتها النفسية والصحية، بينما قال البعض الاخر ان سبب الوفاه إصابتها بمرض السرطان.

وفاة دانا عباس أثارت غضب رواد تويتر ووجهت أصابع الأتهام لكثير من المتنمرين من بينهم أقرب أصدقائها وهو الإعلامي محمد كرم الذي تعرض لموجة انتقادات عارمة بسبب تنمره على الفقيدة في مقطع فيديو قديم، ولكنهما أوضحا قبل وفاتها أنها مجرد مشاهد تمثيلية.

الإعلامي محمد كرم عبر عن صدمته عبر حسابه في انستغرام

وظهر في مقطع أحد الأشخاص المتهمين بالتنمر عليها وهو يبكي ناعيا صديقته الراحلة، مؤكدا أنها كانت تتمتع بشخصية طيبة، ولم تؤذي أحد أبدا.

ورصدنا لكم كلمات نعي رواد تويتر للفنانة الكويتية مؤكدين أنها توفيت بعدما عانت بشكل كبير من التنمر.

الفنانة مي العيدان عبرت عن حذنها لوفاة دانة المفاجأة عبر حسابها في تويتر

 

الإعلامي علي نجم هو الآخر قال : الله يرحمها ويغفر لها.. دعواتكم لها

 

مغردة قالت: البنت مافيها سرطان كذب هذول المتنمرين اخترعو سالفة السرطان البنت انتحرت بسبب التنمر حاولت تنحف وتأكل باليوم ٥ حبات من حبوب التنحيف والمسكينه توقف قلبها.

التنمر على الفقيدة دانا عباس يذكرنا بقصة الفتاة المصرية زلابيا التي تعرضت هي الاخرى للتنمر وهي في “كوشة الخطوبة” وكانت سعيدة بيوم خطبتها .. فانتشرت صورها بشكل كبير على السوشيال ميديا وسخروا منها بسبب لون شعرها الأصفر وماكياجها الأبيض، التنمر.. آفة يغذيها ضعف رقابة الأسرة وصمت المجتمع ، هل سيأتي اليوم ويتم ردع ظاهرة التنمر بشكل نهائيا لا نعلم ؟؟؟ المهم هو عدم التهاون والتفاعل بشكل ايجابي لردع الظاهرة.

اقرأ المزيد: تريندينغ الآن | هل تنتهي سياحة الولادة في أمريكا؟