أخبار الآن | دبي- الإمارات العربية المتحدة (أميرة ذوادي)

 

نجمة تلفزيون الواقع الأكثر متابعة في العالم،الامريكية “كيم كارداشيان”.

يتابعها فقط على الانستغرام 156 مليون متابع،ضف اليهم على تويتر 63 مليون متابع و الملايين الملايين على كامل منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

“كيم” صاحبة 39 عاما دائما ما تنشر صور للعلامة التجارية المعروفة التي تملكها ودائما ما ترتبط منشوراتها بعالم الجمال والموضة،  لا تبخل على متابعيها بصور وفيديوهات عن كيف تمضي يومها ؟على ماذا تنفق مالها؟ ماذا تأكل؟ ماذا تشرب ؟أين تسهر؟ ماذا تلبس؟ كيف تنام ؟كيف تصحو؟  يعني وكأنك تعيش معها في البيت هي وأخواتها.

لكن ماذا لو قلت لك أن “كيم” ضجرت من هذا عالم الرفاهية هذا  وتريد أن تخوض  تجربة في السجون هذه المرة.

نشرت “كيم” على تويتر  الفيديو الذي تروج فيه لفيلم وثائقي عن نشاطها لإصلاح نظام العدالة الجنائية ،الفيلم يأتي بعد نجاحها في السنة الأولى في القانون.

يظهر كيف تزور السجون الامريكية و تعمل مع خبراء قانونيين لاخراج المظلومين من المساجين،طبعا مقطع الفيديو لم يمر مرور الكرام وانهالت على “كيم” التعليقات المشجعة و الناقدة و المستغربة.

مثل “فال” التي تساءلت عن المستوى التعليمي لكيم وكتبت “هل تحمل درجة البكالوريوس في أي تخصص؟ هل تخرجت من أي كلية ؟ هل اجتازت امتحان القبول في كلية الحقوق  ؟ حسناً ، أعتقد ، أن ملايين دولارات تسد كل هذه الفراغات”

البعض الآخر دافع على النجمة تلفزيون الواقع حتى وان لم يكونوا من المعجبين بها مثل “روبين جاستس” التي قالت ” لا أتابع كارداشيانز ، لكنني أقول دائمًا أنني أتمنى أن يستخدم الأغنياء والمتميزون صوتهم لإحداث تغيير حقيقي في هذا العالم،النظام القضائي كابوس ظالم،بصراحة أعتقد أن هذا رائع حقًا”.

لا تتوقع أن الأمر يهم الأمريكيين فقط فالمتابعون ل”كيم” من كل العالم بما في ذلك العرب حيث تفاعل المغردون عن إعلانها وعلق “إنطواء” وكتب “عشان درست سنة تسوي فيلم ؟ كأنه تو متش شوي”

أما “البرنسيسه” غردت “تصلح نفسها بالأول بعدين تتكلم عن قضايا العالم”.

ان كنتم مع أو ضد قرار كيم أن تنتقل من الموضة إلى المحاماة فإن “كيم” أجابت على الانتقادات وقالت  “أنا معتادة على الانتقاد لذلك فلا شيء يزعجني”.

للمزيد

تريندينغ الآن | مفتي داعش في قبضة الأمن العراقي