أخبار الآن| دبي-الإمارات (أميرة ذوادي)

 

بعد الصدمة وخيبة الامل والحزن منحت أخيرا الملكة إليزابيث مباركتها لحفيدها الأمير هاري وزوجته ميغان.

بيان القصر الملكي كان شديد التهذيب، وفيه تقول ملكة بريطانيا انها تتفهم رغبة هاري وميغان في حياة أكثر استقلالية رغم انها كانت تفضل بقاءهما في العائلة المالكة.

كلام بروتوكولي لطيف ، لكنه لم يوقف ألسنة الصحافة البريطانية الغاضبة من قرار هاري وزوجته الممثلة الامريكية ميغان التنازل عن دورهما الملكي.

وصفته ب”الأناني” ولقبته ب”ميغست” وتقصد بذلك التابع لميغان زوجته وتناقلت تسريبات تؤكد غضب الامير وليام من أخيه وقوله بأنهما أصبحا “كيانين منفصلين”.

كالعادة يحاول القصر الملكي الحفاظ على تماسكه ويخرج بيان آخر مشترك من وليام وهاري ينفيان الخلاف ويقولان للصحافة أن استخدام “اللغة المسمومة بهذا الشكل مسيئ وجارح”.

لكن لم تتلقى هذه البيانات المهذبة رواجا مثل الفيديو الذي يقنع فيه الأمير هاري منذ 6 أشهر الرئيس التنفيذي لشركة ديزني بكفاءة زوجته ميغان في التمثيل الصوتي وفعلا تدخله أتى بنتيجة وحصلت فعلا ميغان على العقد.

بينما المغردون العرب فقد تباينت مواقفهم من قرار هاري،

جمال يغرد “انا الحين تأكدت رسميا ان الأمير هاري مسحور وزوجته اش مسويه فيه، معقولة تنازل عن اسمه في العائلة الملكية، عجزت القى عذر أو سبب مقنع”

أما خالد كتب تغريدته برومانسية وقال “في الروايات والأفلام كنا نسمع عن ملوك تخلو عن عروشهم وعاشوا حياة بسيطة ودافئة مع عشيقاتهم في نهاية القصة، هذه المرة تجرأ الأمير هاري وتخلى عن السلطة والمال والعادات والتقاليد المعقدة ولحق قلبه فقط، أحيانا يجب أن نستمع الى قلبنا فقط لا غير ”

شاركنا برأيك وانشر الفيديو ان اعجبك.