أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (غرفة الأخبار)

أعلن مغني الراب الكندي، جاستن بيبر، إصابته بمرض بكتيري اسمه “لايم”، مؤكداً أنها السبب وراء فترة الاكتئاب التي يمر بها.

وأوضح جاستن، أنه سيقدم تجربته مع المرض في وثائقي على يوتيوب، وكتب في منشور عبر انستغرام “لقد مر عامان على إصابتي لكنني تلقيت العلاج المناسب الذي سيساعد بمعالجة هذا المرض الغير قابل للشفاء حتى الآن وسأعود أفضل من السابق”

ليس هذا فحسب، “بل كان لدي أيضاً حالة خطيرة من الإصابة بمرض أحادي مُزمن أثرت علي جلدي ووظائف الدماغ وطاقتي وصحتي العامة”.

ويتزامن إعلان بيبر عن طبيعة مرضه، بعد أن أصدر أول أغنية فردية له منذ أكثر من أربع سنوات في الأسبوع الماضي، واسمها يامي، وحقتت سبعة ملايين مشاهدة في أقل من 24 ساعة، وهذه الأغنية ضمن ألبوم يستعد لطرحة في 2020.

بعد تساقط الأمطار على دول عربية.. #البرد_اليوم يتصدر تويتر

البرد اليوم، هاشتاغ تصدر الترند على “تويتر” بعد أن تساقطت الأمطار في عدد من الدول العربية وأبرزها الإمارات والسعودية وعمان وغيرها.

مغردة نشرت صور لتساقط الأمطار من العاصمة السعودية الرياض وأرفقت هاشتاغ البرد اليوم.

وفي الإمارات نشر حساب المركز الوطني للأرصاد فيديو من تصوير خليفة المنصوري يظهر لقطة مميزة للبرق وهو يلامس برج خليفة، وتساقطت الأمطار في الإمارات السبع بكميات كبيرة.

وبحسب المكتب الإعلامي لحكومة دبي، فقد شهدت دبي هطول امطار غير اعتيادية بلغت كميتها ١٥٠ ملم/ساعة لمدة ساعتين ونصف تقريبًا بناء على المعلومات الأولية مما أدى إلى تجمعات مياه في بعض مناطق الإمارة وتحويلات في الحركة المرورية.

تريندينغ الآن.. الإمارات تعزي عمان بوفاة قابوس بن سعيد

توفي ليلة الحادي عشر من يناير، سلطان عمان، قابوس بن سعيد، بعد صراع طويل مع المرض.

وأعلنت التلفزة الرسمية ووكالة الأنباء العمانية خبر وفاة السلطان، عن عمر يناهز 79 عاماً.

وقدم عدد من رؤساء الدول التعازل لهيثم بن طارق آل سعيد الذي أدى الدستورية سلطاناً جديداً للبلاد، وذلك عقب اجتماع لمجلس العائلة الحاكمة.

وكتب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي تعازيه للشعب العماني في وفاة السلطان قابوس بن سعيد رحمه الله.

وقال الشيخ محمد في حسابه على تويتر: “رحل سلطان الوفاء والمحبة والحكمة، رحل السلطان قابوس طيب الله ثراه، تعازينا لإخوتنا في عمان، تعازينا للأمة العربية والإسلامية، تعازينا لكل محب لعمان الثقافة والتاريخ والأصالة، ونسأل الله أن يلهم الشعب الشقيق الصبر والسلوان ويجعل الفردوس الأعلى مثوى قائد النهضة العمانية”.

كما كتب ولي عهده الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم على تويتر: “رحل عنا اليوم قائد تفانى في خدمة شعبه ونهضة وطنه، وفقدت الأمتان العربية والإسلامية رمزاً من رموزها، لكن سيرته ستبقى حاضرة في قلوبنا نستلهم منها الحكمة، رحم الله السلطان قابوس، وأدخله فسيح جناته، وألهمنا وأهلنا في عمان الصبر والسلوان”.

تريندينغ الآن.. فنانون يعزون إيهاب توفيق بوفاة والده

قدم العديد من الفنانيين، التعازي والمواساة للفنان المصري إيهاب توفيق، بعد وفاة والده أحمد توفيق أول أمس، جراء اندلاع حريق في منزل الأول بسبب ماس كهربائي.

وعلى تويتر، أعرب عدد من الفناننين وزملاء الفن لإيهاب توفيق، عن حزنهم الشديد لهذه المحنة.

الفنان حسين الجسمي، قدم التعازي للفنان إيهاب توفيق وكتب يقول: “لا حول ولا قوة الا بالله، اللهم اغفر له وارحمه ،، والله يصبرك أخي العزيز إيهاب توفيق، في وفاة والدك رحمه الله”.

أما تامر حسني، فطلب من جمهوره الدعاء لوالد إيهاب، وكتب يقول: “لا حول ولا قوة إلا بالله، نسألكم الدعاء له بالرحمة”.

وأيضاً الفنان أحمد جمال قدم تعازيه، للفنان إيهاب توفيق، ودعا لوالده بالرحمة والمغرفة وأن يسكنه فسيح جناته.