إدارة كشري التحرير تخرج عن صمتها بشأن واقعة عامل النظافة

  • حالة جدل كبيرة بسبب واقعة العامل مع محل الكشري

بدأت قصة عامل النظافة كشري التحرير قبل أيام، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت فيديو لشاب يشكو من طرد أحد العاملين بالمطعم له بسبب ملابسه التي تعبر عن مهنته، على الرغم من سداده قيمة العلبة التي حصل عليها ومعه إيصال يثبت ذلك.

موجة غضب اجتاحت مواقع التواصل منها فيسبوك وتويتر رفضًا للعنصرية على أي أساس، ومن بينها الأساس المهني، حيث أن سبب طرد عامل النظافة من كشري التحرير هو زي عمال النظافة الذي كان يرتديه وهو ما زاد الأمر سوءً.

ودشن مستخدمو تلك المواقع حملة لمقاطعة كشري التحرير بسبب اضطهاده وافترائه على عامل النظافة والادعاء بأنه لم يدفع ثمن علبة الكشري التي حصل عليها، وقرر عامل النظافة مقاضاة المطعم على خلفية ذلك.

سرعان ما لاقت قصة عامل النظافة ومطعم كشري التحرير صداها لدى الشارع المصري، حيث قرر الممثل أحمد العوضي عمل “عزومة فاخرة” لهذا الشاب بأحد مطاعم الأسماك لرد اعتباره أمام الجميع، مقررًا التوسط لإعادته لعمله الطبيعي كسائق.

أظهر مقطع فيديو كشفته كاميرات المطعم جانباً آخر من الواقعة قلب الموازين رأساً على عقب.. مقطع الفيديو الجديد أظهر أن عامل النظافة اشترى علبة الكشري الخاصة به على طريقة “التيك أواي”، حيث تم وضعها في شنطة وإعطاؤها له، إلا أنه بعد ذلك جلس على طاولة داخل المحل وأخرج علبة الكشري من الشنطة وشرع في الأكل داخل المحل، وهو أمر مخالف للمتبع في جميع المطاعم.

مخالفة قواعد المحل جاءت لأنه لم يجلس على الطاولة منذ البداية ليطلب الطعام الخاص به، والذي يقدم في صحون خاصة بالمحل، ويكون سعره مضافا إليه مصروفات الخدمة، لذلك توجه له عاملان بالمحل، تحدثا معه بهذا الشأن لكنه لم يستمع لهما وواصل تناول علبة الكشري الخاصة به.

للمزيد من التفاصيل تابعوا حلقة تريندينغ لايف: