ظهور فيديو لرئيسة وزراء فنلندا وهي ترقص في ملهى يغضب رواد مواقع التواصل الإجتماعي

  • تعد مارين من أصغر رؤساء الحكومات في العالم سنا.
  • قالت إنها كانت تعلم أنه يجري تصويرها لكنها كانت مستاءة من أن الفيديو أصبح علنيًا.

تعرضت رئيسة وزراء فنلندا، سانا مارين، لوابل من الانتقادات، بعد تسريب فيديو لها وهي ترقص خلال إحدى الحفلات, وفي الفيديو، ظهرت مارين وأصدقاؤها بمن فيهم مشاهير فنلنديون يرقصون ويغنون.

وقد واجهت انتقادات من أحزاب المعارضة الفنلندية، حيث طالبها أحد القادة بإجراء اختبار تعاطي المخدرات, لكن سانا مارين (36 عاما)، نفت تعاطيها المخدرات، قائلة إنها شربت الكحول فقط وشاركت بـ”طريقة صاخبة”.

وتعد مارين من أصغر رؤساء الحكومات في العالم سنا، وغالبًا ما يتم تصويرها في المهرجانات الموسيقية, وفي الأسبوع الماضي فقط، لُقبت مارين بـ”أروع رئيسة وزراء في العالم” من قبل صحيفة بيلد الألمانية.

وتعليقًا على مقطع الفيديو اليوم الخميس، قالت إنها كانت تعلم أنه يجري تصويرها لكنها كانت مستاءة من أن الفيديو أصبح علنيًا, وأضافت: “رقصت، وغنيت، وحضرت – أشياء قانونية تمامًا. ولم أكن أبدًا في موقف أرى فيه أو أعرف الآخرين [الذين يتعاطون المخدرات]”.

وقالت مارين للصحفيين: “لدي حياة أسرية، ولدي حياة عمل ولدي وقت فراغ أقضيه مع أصدقائي.. تمامًا مثل العديد من الأشخاص في عمري”, وأضافت أنها لا تشعر بالحاجة إلى تغيير سلوكها، قائلة: “سأكون بالضبط نفس الشخص الذي كنت عليه حتى الآن وآمل أن يتم قبوله”.

ودعت زعيمة حزب المعارضة، ريكا بيورا، مارين إلى إجراء اختبار طوعي للمخدرات، قائلة إن هناك “شكا” يحيط برئيسة الوزراء.