Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

تريندينغ لايف| أم تحضر حفل تخرج ابنتها بـ"أسطوانة أكسجين"

05/08/2022 . 19:51

Featured Image

مصر (أخبار الآن)

مثال للأم العظيمة.. أم تحضر حفل تخرج ابنتها بأسطوانة أوكسجين رغم مرضها الشديد

على الرغم من الإرهاق والتعب الشديد الذي تعاني منه، إثر حالتها الصحية غير المستقرة، إلا أنها أصرت على حضور حفل تخرج ابنتها بكلية التربية بجامعة المنوفية في مصر لترسم البهجة على وجه ابنتها خلال حفل تخرجها.

حيث قالت السيدة المصرية هانم علي، إنها كانت تحلم بيوم حفلة تخرج ابنتها، لذا حرصت على الحضور لكي تدخل البهجة على ابنتها، معلقة:" كنت عايزة أعيش لحظة حفلة التخرج معاها، لذا قررت أن أحضر على الرغم من المعاناة التي تعرضت لها للذهاب إلى حفلة التخرج وحالتي المرضية تحتاج إلى ملازمة أنبوبة أوكسجين".

أظهر الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي الأم وهي تحتضن ابنتها وعلى أنفها خرطوم توصيل الأوكسجين، وبجوارها أحد الشباب يحمل لها أنبوب الأوكسجين، وأثار الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي فرحة كبيرة، وكان هذا الفيديو من حفل تخرج دفعة كلية التربية جامعة المنوفية.

وأوضحت نيرة أن والدتها تعاني من نقص في الأوكسجين، مما جعلها لا تتنفس إلا عن طريق أسطوانة الأوكسجين على مدار الـ24 ساعة، مؤكدة أنهم ذهبوا إلى عدة أطباء في المنوفية وخارجها ولكن لا يوجد لها فحص دقيق سوى أنها تعاني من نقص في الأوكسجين، حيث تجلس في المنزل طوال الوقت ولا تقوم بأي عمل لعدم مرضها.

للمزيد تابعوا الحلقة الكاملة من تريندينغ لايف

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.