السودان.. عبد الله الخطاب موهبة شابة تنشد للسلام والحب

لمعت موهبة شابة في السودان، عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تطبيق “التيك توك“محققة أرقاما قياسيا في المتابعة بين الشعوب العربية.. إنه عبد الله الخطاب الذي ينشد عبر موسيقاه للحب والسلام.

السودان

مواقع التواصل ساعدت كثيراً في إبراز عدد من الفنانين والموسيقيين وتقديمهم للعامة، كما هو حال عبدالله خطاب الذي يتابعه قرابة نصف مليون متابع، ليستمتعوا بالأغنيات السودانية والخليجية الذي يرددها باستمرار في حفلاته ولقاءاته.

عبد الله قال لبرنامج “تيلي ثيرابي” إنه بدأ بالغناء منذ عام 2015 كونه من أسرة فنية، فوالده الشاعر السوداني ياسر الخطاب.

السودان

عبر أغاني السلم الخماسي والسباعي ظهر بن الخطاب للعامة من خلال لايفات التيك توك، ويقوم بصوته الجميل بمشاركة مئات الآلاف من متابعيه أغنياته، ما أكسبه بفضل ذلك شهرة واسعة في وسائل التواصل الاجتماعي نسبة لأسلوبه المتفرد في الغناء والموسيقى.

وأشار عبد الله في تقرير مراسل برنامج “تيلي ثيرابي” من السودان، تاج الدين هجو، إلى أنه يفضل الغناء مع الجمهور بسبب التفاعل، ومع ذلك يرى أن الغناء عبر “التيك توك” يوفر له مساحة واسعة من الهدوء أيضا.

السودان

ويحاول ابن الخطاب عن طريق ألحانه وأغنياته إرسال رسائل الحب والسلام والتعايش السلمي للسودانيين وللعالم.

عبد الله موهبة سودانية تعمل من أجل إيصال الفن السوداني للعالم العربي بطريقة جميلة ومثيرة للاهتمام في وقت يعيش السودان أزمات اقتصادية، فتأتي هذه المساحة لتشكل انفراجة للمتابعين لفن ابن الخطاب كما يقول متابعيه.

شاهدوا أيضا: على خطى طالبان ..قرارات مليشيا الحوثي تحرم النساء في اليمن من التعلم والطبابة