كيف تستخدم الذكاء الاصطناعي في التقديم للجامعة؟

أثرت ثورة الذكاء الاصطناعي على مختلف المجالات، بما في ذلك التعليم.

الأدوات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي يمكن الوصول إليها وهي سهلة الاستخدام، مما يجعلها موارد قيمة للجميع من المهنيين ذوي الخبرة إلى طلاب المدارس الثانوية المتقدمين إلى الكلية.

كطالب يمكن أن يساعدك استخدام الأدوات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي بعدة طرق حيث يمكنك تحسين مهاراتك، وبناء مهارات جديدة، وإنتاج أعمال عالية الجودة على مدار العام، والأهم من ذلك، تحسين عملية التقديم للكلية بنفسك.

واليوم سنسلط الضوء على بعض أفضل أدوات الذكاء الاصطناعي لطلاب المدارس الثانوية المتقدمين إلى الكلية، بعض هذه الأدوات مفيدة أيضًا للتعليم بشكل عام.

ومع ذلك، من المهم ملاحظة أنه يجب استخدام هذه الأدوات كنقطة انطلاق أو مصدر إلهام، وليس كبديل لعملك الخاص.

Ivy Chatbot

Ivy هو عبارة عن روبوت محادثة للذكاء الاصطناعي (AI) للمؤسسات التعليمية حيث يقدم المساعدة في العديد من جوانب التقديم والالتحاق بالجامعة، بما في ذلك عمليات التقديم والتسجيل والتعليم والمواعيد النهائية.

تبرز قدرة Ivy على استخدام البيانات المجمعة لتصميم مبادرات التوظيف من بين الميزات المميزة الأخرى للمنصة.

يمكن الوصول إلى العديد من المعلومات مثل المعلومات المتعلقة بالقروض المتاحة والمنح الدراسية والمنح والمدفوعات الدراسية وغير ذلك، عبر أداة الذكاء الاصطناعي.

AdmitYogi

يتيح لك AdmitYogi قراءة الطلبات الجامعية الناجحة للمتقدمين السابقين حيث يستخدمون خوارزمية توصية مدعومة بالذكاء الاصطناعي لمطابقتك مع طالب مشابه في مدرسة أحلامك، مع نفس التركيبة السكانية والإحصاءات والتخصصات.

من هناك، يمكنك قراءة المقالات والأنشطة التي ساعدتهم على المشاركة والحصول على مصدر إلهام للتغلب على عائق الكاتب أو إنشاء ملف تعريف القبول الخاص بك.

يبدو ملف تعريف AdmitYogi مثل هذا:

تعرف على أدوات الذكاء الاصطناعي لمساعدتك في التقديم للجامعات

صورة لملف شخصي على AdmitYogi

يمكنك تجربة الأداة مجانًا وعرض ملف تعريف واحد للطالب، ولكن لعرض 5 ملفات تعريف أو أكثر، قد تضطر إلى اختيار الخطط التي تبدأ من 10 دولارات للملف الشخصي – وهو سعر أقل بكثير من أدوات مقارنة الملفات الشخصية الأخرى المتاحة لطلاب المدارس الثانوية.

ChatGPT

يعد ChatGPT أداة متعددة الاستخدامات بشكل لا يصدق، يمكن استخدام ChatGPT لمساعدتك في رحلة القبول في الكلية بعدة طرق يمكنك تقديم مطالبات مفصلة أو عامة كما تفضل، وتلقي الإجابات على الفور تقريبًا.

تعرف على أدوات الذكاء الاصطناعي لمساعدتك في التقديم للجامعات

صورة تعبيرية لروبوت ChatGPT (كانفا)

فيما يلي بعض الطرق التي يمكنك من خلالها تحقيق أقصى استفادة من نموذج معالجة اللغة الطبيعية في ChatGPT للقبول في كليتك:

  • قم بإنشاء مطالبات ومخططات تفصيلية لمقالاتك، ووفر مصدر إلهام لرسائل التحفيز الخاصة بك.
  • يمكنك أن تطلب من ChatGPT أن تطرح محاورًا من جامعة معينة، لإجراء مقابلة معك للحصول على درجة في إدارة الأعمال، على سبيل المثال. يمكنك التدرب على ردودك وطلب التعليقات من ChatGPT.