أدوات الذكاء الاصطناعي تساعدك في تسجيل الاجتماعات وكتابة المحتوى وتنقيح الصور

بعد النجاح الكبير الذي حققه روبوت الدردشة الشهير ChatGPT في تسهيل مهام العمل، ظهرت العديد من أدوات الذكاء الاصطناعي التي يمكن أن تعمل كمساعد شخصي لتسريع المهام اليومية وتوفير الوقت وزيادة الإنتاجية.

ويمكن تعريف المساعد الشخصي بالذكاء الاصطناعي بأنه برنامج يعتمد على تقنيات مثل معالجة اللغة الطبيعية (NLP) لمتابعة الأوامر الصوتية والنصية، وتنفيذ العديد من المهام، التي كانت حكرًا في السابق على المساعدين البشريين، مثل قراءة النص، وتصحيح الأخطاء، وإجراء المكالمات، وتلخيص الاجتماعات وغيرها.

ويعتمد مساعدو الذكاء الاصطناعي على السحابة؛ ما يعني أنه يمكنك الوصول إليهم في أي مكان طالما كان هناك اتصال بالإنترنت.

وفيما يلي نلقي الضوء على 3 مساعدين شخصيين لا يمكنك الاستغناء عنهم، لتنفيذ مهام العمل اليومية بسرعة ودقة:

تسجيل الاجتماعات

تعد tldv.io أداة رائعة للشركات والأفراد الذين يرغبون في توفير الوقت وتحقيق أقصى استفادة من اجتماعاتهم عبر الإنترنت.

هذه الأداة عبارة عن مساعد شخصي يعمل بالذكاء الاصطناعي لتسجيل الاجتماعات عبر تطبيقات Zoom و Google Meet.

ويتيح لك تسجيل اجتماعاتك عبر الإنترنت وكتابتها وتسليط الضوء عليها بحيث يمكنك العثور على المعلومات التي تحتاجها بسرعة وسهولة.

 

وتتميز هذه الأداة، بأنها تسجل اجتماعات Zoom أو Google Meet تلقائيًا، وتتيح لك نسخ اجتماعاتك المسجلة تلقائيًا، كما يمكنها تحديد الكلمات والعبارات الرئيسية في نصوصك تلقائيًا.

وتسمح لك الأداة بالبحث في النصوص الخاصة بك عن كلمات أو عبارات محددة، بالإضافة إلى تصدير النصوص الخاصة بك في مجموعة متنوعة من التنسيقات، بما في ذلك PDF وCSV و SRT.

ومن حيث التكلفة، تقدم الأداة خطة مجانية وخطة مدفوعة. تتضمن الخطة المجانية الوصول إلى الميزات الأساسية، مثل التسجيل والنسخ فيما تبلغ تكلفة الخطة المدفوعة 10 دولارات شهريًا وتشمل الوصول إلى جميع الميزات. يمكنك التسجيل للحصول على نسخة تجريبية مجانية من الأداة لتجربتها قبل الالتزام بخطة مدفوعة.

كتابة المحتوى

Bearly.ai هو مساعد شخصي يعتمد على الذكاء الاصطناعي، لمساعدتك على كتابة محتوى أفضل بشكل أسرع.

ويستخدم هذا المساعد، الذكاء الاصطناعي لفهم أسلوبك في الكتابة وتقديم اقتراحات للتحسين.

يمكن أن يساعدك Bearly.ai أيضًا في البحث عن مواضيع للمحتوى الخاص بك، والعثور على المصادر ذات الصلة.

كما يمكن أن يساعدك في العصف الذهني وتبادل الأفكار للمحتوى، بالإضافة إلى ابتكار عناوين وعناوين جذابة.

يأتي ذلك بالإضافة إلى إنشاء المحتوى، بما في ذلك منشورات المدونة والمقالات ومنشورات الوسائط الاجتماعية، وتحرير المحتوى الخاص بك من أجل القواعد النحوية والإملائية والوضوح.

Bearly.ai هو أداة رائعة للشركات والأفراد الذين يرغبون في إنشاء محتوى عالي الجودة بشكل أسرع. إنه سهل الاستخدام وبأسعار معقولة، ويمكن أن يساعدك على تحسين مهاراتك في الكتابة.

ومن فوائد استخدام تلك الأداة توفير الوقت وتحسين مهاراتك في الكتابة وإنشاء محتوى عالي الجودة وجذاب وغني بالمعلومات.

ولاستخدام تلك الأداة، يمكنك التسجيل للحصول على نسخة تجريبية مجانية من Bearly.ai لتجربتها قبل الالتزام بخطة مدفوعة.

تنقيح الصور

تعتبر Cleanup.pictures أداة مجانية عبر الإنترنت، يمكن أن تتحول لمساعد شخصي يمكنك من إزالة الكائنات والأشخاص والنصوص والعيوب غير المرغوب فيها من أي صورة.

وتستخدم الأداة أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي لإزالة المحتوى غير المرغوب فيه بسرعة وبدقة، مع الحفاظ على الجودة الإجمالية للصورة.

لاستخدام هذه الأداة ما عليك سوى تحميل صورتك إلى موقع الويب وتحديد الكائنات أو النص الذي تريد إزالته، وسيقوم الذكاء الاصطناعي بعد ذلك بإزالتها تلقائيًا، ما يترك لك صورة نظيفة وخالية من العيوب.

وباستخدام تلك الأداة يمكنك إزالة الأشياء غير المرغوب فيها من صورك، مثل خطوط الكهرباء أو القمامة أو الأشخاص، كما يمكنك إزالة النص من صورك.

ليس ذلك فحسب، بل يمكنك أيضًا بإزالة العيوب من صورك، مثل الخدوش. إنها سريعة وسهلة الاستخدام ومجانية.