تعرف على مواصفات نظارات الواقع الافتراضي VIVE Flow من HTC

  • لا يتجاوز وزنها 190 غراماً
  • تتيح للمستخدم قضاء أوقات من الهدوء والرفاهية في العالم الافتراضي

أطلقت HTC  “إتش تي سي ” رسمياً نظارات الواقع الافتراضي الجديدة “فايف فلو” VIVE Flow التي لا يتجاوز وزنها 190 غراماً والتي تتيح للمستخدم قضاء أوقات من الهدوء والرفاهية في العالم الافتراضي وذلك حصرياً من خلال الطلب المسبق من شركة “اتصالات” الإماراتية وبدءاً من الأسبوع الأول من نوفمبر المقبل، فيما ستتوفر النظارة للبيع بداية من الأسبوع الثالث من الشهر نفسه.

وتعتبر “فايف فلو” نظارة افتراضية مدمجة بعدستين زجاجيتين وخفيف الوزن تنقل مرتديها إلى حيث يريدون متى ما أرادوا، فيما تتميز هذا النظارة براحة وسهولة الاستخدام.

ويمكن من خلال تطبيق “فايف بورت” في النظارة الانغماس في تجربة تطبيقات افتراضية مثل Meditation 2.0 أو TRIPP، أو الاستمتاع بالقيادة في رحلة خيالية مذهلة على الطريق 66 مع سلسلة MyndVR الأصلية “طريق لا يُنسى”.

نظام تبريد خاص

وتتميز “فايف فلو” بسهولة الحمل والتنقل وتصميم مريح للوجه ينناسب العديد من أشكال وأحجام الرؤوس المختلفة. كما أن وسادة للوجه مستوحاة من VIVE Focus 3 الشهيرة، مع وصلات مغناطيسية تجعلها بسيطة وسريعة التبديل -مثالية عندما ترغب في مشاركة الآخرين. كما تحتوي “إتش تي سي” على عدسات ديوبتر مدمجة، مما يسمح للمستخدمين بإجراء تعديلات بسهولة للحصول على برامج بصرية غاية في الوضوح. كما أن نظام التبريد النشط يقوم بسحب الهواء الدافئ بعيدًا عن وجهك، مما يجعلك تشعر بالراحة طوال اليوم.

وتفتح HTC سيفتح عوالم جديدة من الخيال أثناء التنقل بطريقة لم تحدث من قبل. حيث يتيح لك مجال الرؤية الواسع للشاشات السينمائية والذي يبلغ 100 درجة أن تنسى نفسك في محتوى بجودة HD، مع شاشة ذات دقة عالية تبلغ 3.2K وتحديث بمعدل 75 هرتز، بالإضافة إلى سماعات محيطية ثلاثية الأبعاد بالكامل توفر صوتًا غامراً، وإمكانية التوصيل بسماعات بلوتوث خارجية.