Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

Twitch يطلق أداة تكشف الأشخاص المشبوهين افتراضيًا

image

يظهر شعار Twitch على شاشة الهاتف في هذه الصورة التوضيحية / Getty

الولايات المتحدة الأمريكية (غرفة الأخبار) - 03/12/2021 . 20:00

Twitch يسعى لايقاف المتهربين من الحظر للحد من الكراهية والتحرش على المدى البعيد

  • Twitch يكشف الأشخاص المتحايلين على الحظر بإستخدام أداة جديدة كتكتيكا أكبر لمكافحة الكراهية.
  • يركز موقع Twitch في الأساس على ألعاب الفيديو، وحلول ألغازها التي يقدمها المستخدمون.

يكثف برنامج Twitch جهوده للحد من المضايقات باستخدام أداة جديدة تستخدم "التعلم الآلي" لاكتشاف الأشخاص الذين قد يحاولون التحايل على خاصية الحظر، هذه الأداة تعتبر  أحدث إضافة للشركة لمكافحة انتشار الكراهية والتحرش في العالم على المدى البعيد ، حيث يتم تجاوز محادثات اللافتات بواسطة المتصيدين الذين يرسلون رسائل بغيضة وغير لائقة.

يمكن للأداة الجديدة اكتشاف المستخدم المشبوه من خلال تحديد المستخدمين المحتمل أنهم تجاوزوا الحظر على قناة بث. يحدد نموذج التعلم الآلي الذي يسند إليه أداة المحتالين المحتملين من خلال تقييم سلوكهم وخصائصهم التي تتعلق بحساباتهم ومقارنة هذه المعلومات مع الحسابات التي تم حظرها بواسطة قناة بث سابقا.

Twitch يطلق أداة تكشف الأشخاص المشبوهين افتراضيًا
شعار خدمة البث المباشر للفيديو الأمريكي معروضًا على هاتف ذكي وشاشة كمبيوتر / Getty

ولا يتم إرسال الرسائل الواردة من المحتالين “المحتملين” إلى الدردشة ، ولكن يمكن للقائمين بالبث المباشر اختيار أجهزة البث والتعديل على خصائص الشخص المحظور الذي يضيف إلى قائمة المراقبة ويضع تطبيق Twitch رسالة بجوار اسم المستخدم تشير إلى متابعة مراقبته أو حظره مجددا ، بسبب الرسائل المراوغة التي يتسبب فيها المستخدم.

Twitch تشغل أداة اكتشاف المستخدم المشبوه افتراضيًا

وفقًا لـ Twitch ، يتم تشغيل اكتشاف المستخدم المشبوه افتراضيًا ، ولكن يمكن للراغبين في البث تعديل الأداة أو إيقاف تشغيلها إذا أرادوا ذلك. يمكن أيضًا أن يختار اللافتات والتعديلات يدويًا لمراقبة المستخدمين المشتبه بهم.

وتعتبر الأداة المستوحاة إلى حد كبير من تعليقات المجتمع بأن هناك طرقًا أفضل للحد من المذنبين”.والحافظ على المستخدمين الأخرين من انتهاك حريتهم أو الاساءة لهم من قبل المتحايلين.

Twitch يطلق أداة تكشف الأشخاص المشبوهين افتراضيًا
هذا التطبيق يستخدم خاصية مميزة تحارب المتحايلين على الحظر / Getty

يبدو أن خاصية اكتشاف المستخدمين المشبوهين تحدث فرقًا في إسكات الأشخاص البغيضين ، خاصة عند استخدامه بالاقتران مع عناصر التحكم التي تم إدخالها مؤخرًا والتي تسمح للمُشغل بتوفير التحقق من الهاتف أو البريد الإلكتروني للحسابات المشاركة في طلب الدردشة. ومع ذلك ، يبقى أن نرى مدى فعالية اكتشاف المستخدمين المشتبه بهم في الواقع العملي ، أو ما إذا كان المحظورون سيجدون طرقًا لتجاوز الأداة مجددا.

تويتش المعروفة باسم Twitch.tv هي منصة بث مرئي حي تملكها شركة أمازون (Amazon.com Inc.). بدأت في يونيو 2011 ،يركز موقع Twitch في الأساس على ألعاب الفيديو، وحلول ألغازها التي يقدمها المستخدمون، وبث مسابقات الرياضة الإلكترونية، وغير ذلك من الأحداث المتعلقة بالألعاب.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.