Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

"آيفون 14".. أبل تُجهّز مفاجأة لمستخدميها وتخضع لمطلب طال انتظاره

image

كاليفورنيا (قسم التكنلوجيا) - 21/11/2021 . 15:01

تسريبات أبل.. أيفون 14 سيكون صادم للبعض

وفق أحدث تسريبات عن هاتف "آيفون 14" فإن شركة أبل خضعت أخيراً لمطالب المستخدمين، حيث ستطلق هواتفها المقبلةبمنفذ شاحن USB-C، وذلك كبديل لمنفذ Lightning الخاص بالشركة، والتي تصر عليه في منتجاتها.

وحتى الإصدار الأخير لهاتفها آيفون 13، رفضت شركة أبل طلبات عديدة من المتعاملين لتضمين هذا المنفذ قبل التراجع عن قرارها، وفق ما قاله أحد المسربين لمشاريع أبل المعروفين في الأوساط التكنولجية بكنية "ليكس آبل برو"، الذي يتابعه مئات آلاف من المهتمين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال موقع "فوربيس" إن ذلك قد يسبب صدمة في جميع أنحاء عالم التكنولوجيا.

رضوخ لمطالب المستخدمين والحكومات

ووفق موقع Gizmochina فإن شركة أبل قد تضطر إلى تقديم iPhone 14 العام المقبل بمنفذ USB-C، وذلك نتيجة الضغوط التي تمارس عليها من المستخدمين، ومؤخراً طالبت الإدارة الأمريكية ودول الإتحاد الأوروبي شركة أبل بتوحيد منفذ الشحن منعاً لتعرضها لغرامات كبيرة.

وقال المسرب في حوار حديث مع موقع "آي دروب نيوز": "لقد تلقيت معلومات جديدة مفادها أن شركة آبل يمكن أن تضيف شيئا ما إلى آيفون، طالما أراده كثير من الأشخاص، بمن فيهم أنا، لسنوات" ثم تابع "أنا أتحدث عن يو أس بي سي".

أوضح الرجل أن دوافع آبل الأساسية الثلاثة التي تكمن وراء هذه الخطوة، هي نقل أسرع للفيديو، والاستجابة للضغوط الأوروبية، والاتزام بالحفاظ على البيئة.

وخلال الأشهر الأخيرة، أقرت المفوضية الأوروبية قوانين جديدة لإجبار صانعي الهواتف على استخدام أجهزة شحن USB-C.

 

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.