حدث إطلاق آيفون 13 الليلة

ينتظر بفارغ الصبر عشاق ومحبي الهواتف الذكية، الحدث الأكبر في شركات التكنولوجيا، وهو حدث إطلاق هواتف iPhone 13 الذي سينعقد الليلة في الساعة التاسعة مساء بتوقيت الإمارات في مقر شركة آبل الأمريكية، وسيتم بثه مباشرة على عدد من الوسائل المختلفة.

من المقرر أن يشهد حدث آبل الأهم هذا العام إطلاق عدد من المنتجات إلى جانب هواتف آيفون 13 مثل ساعات Watch Series 7 ، والسماعات اللاسلكية الجديدة  AirPods 3، بالإضافة إلى الجيل الجديد من أجهزة الشركة اللوحية من iPad و iPad Mini .

كيف يمكنك مشاهد البث الحى لحدث آبل لإطلاق هواتف iPhone 13 ؟

يمكن مشاهدة الحدث من خلال موقع الويب Apple Events ، على كمبيوتر ماك أو جهاز الآيباد أو الآيفون أو أى جهاز آخر من خلال أى محرك بحث على Apple Events 

قناة آبل على موقع  يوتيوب YouTube

وتعتبر هذه الطريقة هى الأسهل والأكثر فاعلية ويمكن لجميع المستخدمين الدخول على قناة آبل على يوتيوب ومشاهدة البث الحى للمؤتمر .

تطبيق Apple TV

سيكون هذا التطبيق مخصص فقط لكل مستخدمى أجهزة آبل من هواتف آيفون وآيباد، حيث سيكون هناك قسم بارز لتطبيق Apple TV prominent مخصص للبث المباشر، والذي يمكن مشاهدته على أي جهاز يتوفر فيه تطبيق Apple TV.

ومن المتوقع أن هواتف آيفون 13  ستحصل على تقنية جديدة تسمى “المدار الأرضي المنخفض” أو LEO وسيتمكن المستخدمون من إرسال المكالمات او الرسائل إلى الفضاء الخارجي والانتظار حتى تصل إلى المُرسل إليه على الجهة الأخرى من الأرض، وأهمية هذه الخاصية تكمن في إمكانية استخدام هاتفك المحمول وأنت خارج نطاق عمل أبراج شبكات المحمول.