من أساسيات العودة إلى المدرسةفي عام 2021 هي الأجهزة التقنية.

من الصعب على أطفال اليوم أن يدركوا تمامًا أن والديهم نشأوا في أيام قبل أن تكون الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر الشخصية من الأولويات على قوائم التسوق الخاصة بـ ” العودة إلى المدرسة ” مثل علبة أقلام الرصاص و الشنطة. اليوم ، الاستعداد للعودة يدور حول  مشتريات التكنولوجيا. لذا ، سواء كنت تحصل على أدوات للتعلم أو للعب أو لكليهما ،  فقد اخترنا لكم عدد من الأشياء للطلاب  في القائمة أدناه.

Microsoft Surface Go 2

حجم الشاشة متوسط مقاس 10.5 بوصات ، مما يجعل من السهل حمله في حقيبة الظهر ، وعلى الرغم من أن المواصفات محدودة إلى حد ما ، فإن الجهاز يتمتع بالكثير من القوة لتدوين الملاحظات وكتابة الأوراق وتصفح الويب ومشاهدة الفيديو.

تُباع لوحة المفاتيح بشكل منفصل مقابل و هي أيضاً حافظة واقية، ولكنها تنفصل أيضًا، مما يتيح لك استخدام الشاشة كجهاز لوحي. هذه المرونة هي جزء كبير من جاذبية surface ككمبيوتر محمول.

يحتوي على معالج Intel Pentium ، وذاكرة 4 جيجابايت ، وذاكرة تخزين بسعة 64 جيجابايت ، على الرغم من توفر المزيد من المتغيرات القوية (بسعر أعلى بالطبع).

أساسيات العودة إلى المدرسة لعام

أساسيات العودة إلى المدرسة لعام

Bose QC35 II

سماعات لإلغاء الضوضاء: قد لا يبدو الأمر عادياً ، لكن امتلاك سماعات إلغاء الضوضاء أمر لا بد منه في. إلغاء مجموعة من المحادثات في المكتبة أو على الباص، زميلك في الغرفة أثناء القراءة ، أو الثرثرة في المقهى ، أمرًا ضروريًا عندما تحاول الاستمرار في التركيز على واجباتك الدراسية.

Bose QC35 II هو الحل المناسب لك. لذا يمكن أن تمنحك سماعات إلغاء الضوضاء Bose QC35 II القليل من الهدوء والسكينة. لديهم بلوتوث أو كابل، تدوم 20 ساعة على الأقل مقابل الشحن ، وهي مريحة للغاية ويمكن طيها فتأخذ مساحة أقل في حقائبك.

اخترنا لكم ..... أساسيات العودة إلى المدرسة لعام 2021

أساسيات العودة إلى المدرسة لعام

Apple Watch Series 6

بالنسبة للمراهقين والشباب الذين يتنقلون دائمًا ، تحقق التكنولوجيا القابلة للارتداء استثمارًا رائعًا للعودة إلى المدرسة. تعتبر Series 6 ضرورية للطلاب الرياضيين الذين يرغبون في قياس التدريبات الخاصة بهم ، بالإضافة إلى أنها تراقب أشياء مثل إيقاع القلب ومستويات الأكسجين في الدم وأنماط النوم. ناهيك عن أنه يمكنهم الدفع مباشرة من معصمهم عبر Apple Pay ، وإرسال إشارة طوارئ SOS إذا احتاجوا إلى ذلك.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لطفلك تتبع المكالمات والرسائل الواردة منك مباشرة من هاتفه – لذلك لا يوجد عذر على الإطلاق لعدم الاتصال.

اخترنا لكم ..... أساسيات العودة إلى المدرسة لعام 2021

شاحن محمول:Anker Magnetic Wireless Portable Charger

هذا الشاحن خفيف للحمل ومفيد للسفر أو التنقل. يأتي بنك الطاقة المغناطيسي المريح هذا مزودًا بكابل USB-C إلى USB-C يمكنك استخدامه لتوصيل جهاز iPhone الخاص بك والحصول على ما يصل إلى 17 ساعة من تشغيل الفيديو. يمكنك توصيل الشاحن بالجزء الخلفي من هاتفك بقوة المغناطيسات المضمنة حتى تتمكن من الشحن بدون سلك أيضًا. بغض النظر عن طريقة استخدامك لهذا الشاحن المحمول ، يمكنك الوثوق في أن جهازك سيظل يعمل طوال اليوم.

اخترنا لكم ..... أساسيات العودة إلى المدرسة لعام 2021