سامسونغ تكشف عن الساعة الذكية Galaxy Watch 4 بتصميمين مختلفين

  • افتتحت شركة سامسونغ مؤتمرها Galaxy Unpacked
  • كشفت الشركة الكورية الجنوبية خلال المؤتمر عن الساعة الذكية Galaxy Watch 4
  • ستوفر الساعة العديد من الأوضاع لتعقب اللياقة والصحة البدنية، مع الكثير من التمارين التي يمكن التدرب عليها لتعزيز اللياقة البدنية

افتتحت شركة سامسونغ مؤتمرها Galaxy Unpacked، اليوم الأربعاء، حيث تصدر هاشتاغ #SamsungUnpacked مواقع التواصل الاجتماعي، وفقاً لموقع “ذا فيرج“.

وكشفت الشركة الكورية الجنوبية خلال المؤتمر عن الساعة الذكية Galaxy Watch 4 مع طرازين بتصميمين مختلفين، عادي وكلاسيكي.

 

 

مواصفات ساعة سامسونغ الجديدة

 

وتعمل الساعة الجديدة مع نظام تشغيل One UI لأول مرة، وهو نظام طورته سامسونغ بالتعاون مع غوغل ليجمع بين مزايا نظامها Tizen OS ونظام غوغل Wear OS.

وستوفر الساعة العديد من الأوضاع لتعقب اللياقة والصحة البدنية، مع الكثير من التمارين التي يمكن التدرب عليها لتعزيز اللياقة البدنية.

وبجانب تصميمها الجذاب والأنيق مع ألوانها العديدة، ستتوفر الساعة بإصدارين مختلفين يدعم أحدهما البلوتوث وأخرى تضيف دعم LTE، وكلاهما ستأتيان مع إصدارين بقياس 40 مم و44 مم. فيما ستأتي النسخ الكلاسيكية بقياس 42مم و46مم.

تتمتع ساعة Galaxy Watch 4 بوجود ثلاثة مستشعرات، والقدرة على قياس قوة الشخير في تجربة جديدة، بجانب القدرة على قياس نسبة الدهون في الجسم وكذلك والقدرة على المزامنة مع الشاشة، كما ستضيف تحسينات لتعقب وضع النوم، بجانب جميع المزايا التي توفرت في النسخ السابقة من الساعة.

ستتوفر النسخة العادية من Galaxy Watch 4 في 27 أغسطس (آب) بسعر 249 دولار أمريكي للنسخة العادية باللون الأسود، الفضي، والأخضر.