بمواصفات رائعة.. سامسونغ تعلن عن 3 هواتف جديدة

كشفت شركة سامسونغ عن هاتفي Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3، خلال حدث Unpacked، ةقد تصدر هاشتاغ #SamsungUnpacked في الساعات الماضية مواقع التواصل الاجتماعي، وفقاً لموقع “ذا فيردج“.

جهاز Galaxy Z Flip 3

وحصل جهاز Galaxy Z Flip 3 على شاشة خارجية أكبر وأكثر فائدة وعملية من شاشة الغلاف الصغيرة عبر الجهاز الأصلي.

ويبدأ سعر الهاتف الجديد من 999 دولار، مما يؤدي إلى انخفاض الأجهزة القابلة للطي من سامسونف إلى ما دون 1000 دولار لأول مرة.

ويوفر لك ذلك سعة تخزين تبلغ 128 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت.

كما أن هذا الهاتف مدعوم من Snapdragon 888 مع شبكات الجيل الخامس ومقاوم للماء وفقًا لمعيار IPX8.

وقامت سامسونغ بتوفير كاميرا خلفية مزدوجة بعدسة عريضة وعريضة للغاية. وكلاهما عبارة عن مستشعرات بدقة 12 ميغابكسل، مع توفر العدسة القياسية فتحة f/1.8 وتثبيت الصورة البصري والقدرة على تسجيل فيديو +HDR10.

وتمت ترقية الشاشة الأساسية بقياس 6.7 إنشات ونسبة العرض إلى الارتفاع 22:9 من معدل التحديث 60 هرتز ليصبح الآن معدل تحديث متكيف أكثر سلاسة يبلغ 120 هرتز يتم ضبطه تلقائيًا لتحسين عمر البطارية.

 

مواصفات هاتف سامسونغ Galaxy Z Fold 3

أما هاتف Galaxy Z Fold 3 فيُعد جهازًا للإنتاجية إذ يحتوي على شاشات بمعدل تحديث 120 هرتز من الداخل والخارج. مع إضافة دعم للقلم الإلكتروني S Pen. ولكن ما هو أكثر أهمية من ترقيات المواصفات المعتادة هو الرسالة التي ترسلها سامسونج حول المتانة، حيث إن هذا الهاتف أكثر مرونة من سابقاته.

وبالنسبة إلى جهاز Galaxy Z Fold 3، أجرت الشركة عددًا كبيرًا من التغييرات على مواد الجهاز والتصميم الداخلي، التي من المفترض أن تمنح الهاتف الذكي القابل للطي الذي تبلغ قيمته 1799 دولار فرصة أفضل للاستمرار لسنوات.

ويعمل الجهاز بمعالج Snapdragon 888 ويحتوي على 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. ويأتي بإعدادات تخزين 256 جيجابايت أو 512 جيجابايت.

ويبدو الهاتف مشابهًا لهاتف Galaxy Z Fold 2. ولكن التحسينات موجودة في كل مكان. وأصبح الفيلم الواقي للشاشة الآن أقوى بنسبة 80 في المئة.

 

هاتف Galaxy Fold Z 3

كما كشفت الشركة الكورية الجنوبية عن هاتف Galaxy Fold Z 3 الذي يتمتع بأحدث معالجات كوالكوم، وأحدث تقنيات الذاكرة والرام، كما يتمي بشاشة أكثر مرونة وقوة مقارنة مع السابق، ودعم معيار مقاومة الماء لأول مرة مع الهواتف القابلة للطي بالعالم.

كما يأتي Galaxy Fold Z 3 مع شاشة رئيسية بقياس 7.6 بوصة بدقة QHD+ وبعدد بكسلات 2,208×1,768 بكسل، وهي بالطبع من نوع Dynamic AMOLED، وستدعم سرعة تحديث تصل 120 هرتز، كما ستدعم كاميرا أمامية تحت الشاشة.

أما الشاشة الخارجية فستكون بقياس 6.2 بوصة من نوع Dynamic AMOLED وستدعم سرعة تحديث 120 هرتز كذلك، ولكنها ستكون بدقة 2,260×832 أي HD+ بسبب طبيعتها الطولية. وستكون الشاشات محمية بطبقة زجاج Gorilla Glass Victus.