تطبيق ”باي بال“ يتحضر لطرح مجموعة كبيرة من الخدمات الجديدة

  • أعلنت شركة باي بال عن استكمال تطوير الإصدار الجديد من تطبيقها ليحتوي على مجموعة كبيرة من الخدمات الجديدة
  • من المتوقع أن تتيح الشركة المحفظة الجديدة في الولايات المتحدة خلال الشهور المقبلة
  • قد تتيح الشركة أدوات التجارة الإلكترونية والتسوق التي حصلت عليها  بعد استحواذها على شركة هني للتجارة الإلكترونية عام 2019.

 

أعلنت شركة خدمات الدفع الإلكتروني الأمريكية باي بال خلال مؤتمر للمستثمرين استكمال تطوير الإصدار الجديد من تطبيقها ليحتوي على مجموعة كبيرة من الخدمات الجديدة، وفقاً لموقع “techcrunch“.

وقال دان شولمان الرئيس التنفيذي لشركة باي بال: “تم الانتهاء من برمجة النسخة الأولية من تطبيق المحفظة الرقمية الجديدة للمستهلكين. الشركة تستعد لطرحها تدريجياً”.

 

باي بال تتيح خدمات جديدة في مجالات الدفع الإلكتروني

 

ومن المتوقع أن تتيح الشركة المحفظة الجديدة في الولايات المتحدة خلال الأشهر المقبلة، خدمات جديدة في مجالات الدفع الإلكتروني والمنتجات المالية وأدوات للتجارة والتسوق، مثل الإيداع المباشر المحسن للأموال وصرف الشيكات وأدوات إعداد الميزانية وسداد الفواتير ودعم العملات الرقمية وإدارة الاشتراكات.

تطوير نسخة جديدة من تطبيق ”باي بال“ يحتوي على مجموعة كبيرة من الخدمات

شعار خدمات الدفع الإلكتروني الأمريكية باي بال. المصدر: غيتي

 

بالإضافة الى ذلك، قد تتيح الشركة أدوات التجارة الإلكترونية والتسوق التي حصلت عليها  بعد استحواذها على شركة هني للتجارة الإلكترونية عام 2019.

ومن المتوقع أن يتيح الإصدار الجديد من تطبيق باي بال خدمة المحادثات النصية بين المستخدمين، رغم أن الشركة لم تعلن رسمياً وجود هذه الخاصية فيه، لأن كم الخدمات الجديدة التي سيوفرها الإصدار الجديد يحتاج إلى وسائل للتواصل بدلاً من الطلبات التي يتم إرسالها آليا للحصول على الخدمات.