”كافيار“ تطلق إصدارات فاخرة من هواتف هواوي

أعلنت شركة كافيار الروسية المتخصصة في إنتاج الموديلات الفاخرة عن إطلاق ثلاثة إصدارات فاخرة من الهاتف الذكي هواوي Mate 40 Pro بتصميمات متفردة، وفقاً لموقع “vistabuzz“.

 

مواصفات إصدارات كافيار

 

وأشارت الشركة إلى أن الإصدار Gohua الفاخر يأتي بجسم مصنوع من التيتانيوم مع بعض العناصر من اليشم، ويقتصر إنتاجه على 76 نسخة فقط.

أما سلسلة الهواتف الذكية Jade Empire الجديدة تمتاز بجسم مصنوع من الحجر الكريم اليشم أو الذهب الخالص أو التيتانيوم، وتأتي بأعداد محدودة للغاية.

كما لفتت كافيار إلى أن إنتاج الإصدار Precious Harmonyيأتي بتكلفة تبلغ 64 ألف و170 يورو ويقتصر على 8 نسخ فقط من الهاتف الذكي. ويعتمد هذا الإصدار على معالج HiSilicon Kirin 9000 5G SoC وشاشة AMOLED قياس 6.76 بوصة وكاميرا ثلاثية بدقة 50 ميغابيكسل.

ويمتاز الإصدار Precious Harmony الفاخر بجسم مصنوع بشكل جزئي من الذهب الخالص عيار 18 قيراط مع الحجر الكريم اليشم.

أما إصدار Dragon’s Son الفاخر من الهاتف الذكي هواوي Mate 40 Pro فيأتي بتكلفة تبلغ 5820 يورو وبأعداد محدودة للغاية لا تتجاوز 16 نسخة، وبدلا من الذهب الخالص اعتمدت الشركة الروسية على جانب خلفي مطلي بالذهب فقط، غير أن الكرة الخضراء، التي يحملها الأسد المجنح، تأتي من حجر اليشم الحقيقي.

لماذا رفضت دول عدة تقنية الاتصالات الصينية؟
الكرة الأرضية قرية كونية صغيرة تتحكم بفضائها شبكات وأنظمة، أرستها ثورة تكنولوجية عظيمة، ليتحوّل العالم إلى عالم أرقام وشيفرات، يصعب في غالب الأحيان فكّها، لكنّ الإختراق ممكن ووارد في أيّ لحظة حالما توفرت الأسباب لذلك، بغضّ النظر عن نوع التواصل أو وسيلة الاتصال، أو حتّى مكان تواجد المستخدمين.