اخترنا لكم هاتف فيفو إكس 60.. بتقنيات تصوير مميزة

سلسلة فيفو X60

image

هاتف فيفو إكس 60.... بتقنيات تصوير مميزة

دبي (غرفة الأخبار) - 01/07/2021 . 14:08

تم إطلاق سلسلة فيفو إكس 60 في الشرق الأوسط الشهر الفائت و الأصداء أكثر من رائعة.

تتكون السلسلة من X60 و X60 Pro و تراعي احتياجات المستخدمين وتوفر تجارب تصوير احترافية رائدة في الصناعة.

حين تبحث عن الكاميرات ذات المستوى الاحترافي والبطاريات التي تدوم لمدة طويلة والمكونات المادية ذات الأداء المتميز Vivo X60 هو ضالتك، ولن تنسى عنصر التصميم.

تصميم فيفو إكس 60

أعتقد أن Vivo قد نجحت بالفعل في الخروج  بتصميم أنيق وخفيف بشكل مدهش. على صعيد البراعة في الصنع، تحتوي سلسلة هواتف X60 على AG Glass المبتكر مع ملمس حريري، مما يمنح الهيكل لمسة ناعمة أشبه بالحرير وأفضل من اللمسة الجليدية الاعتيادية. ويسهم طلاؤها المحدّث المقاوم لبصمات الأصبع في حماية سطح الهاتف من أي لطخات أو علامات قد تتركها يد المستخدم

تبدو وحدة الكاميرا الخلفية متعددة الطبقات مشابهة لتلك الموجودة في Vivo X60 Pro، باستثناء الكاميرا المقربة الإضافية.

تتمتع الأزرار بردود فعل جيدة

، وفي الأسفل لدينا درج SIM ومنفذ USB من النوع C ومكبر الصوت.

تحتوي سلسلة هواتف X60 على شاشة بقياس 6.56 بوصة مع معدل تحديث 120 هيرتز.

ولا تكتفي هذه الشاشة بإعطاء المستهلك المزيد من الخيارات والوظائف، بل إنها توفر تناغماً لونياً مذهلاً للصور والفيديوهات، ومساحة أكبر للتطبيقات المصغرة والأيقونات وأي نوع من أنواع المحتوى تقريباً، سواء أكان فيلماً أو لعبة أو مكالمة فيديو.

يأتي Vivo X60 Pro + مزودًا بعدد غير قليل من الملحقات في الصندوق. يتضمن ذلك شاحنًا سريعًا بقوة 55 وات وحافظة واقية وسماعة رأس مقاس 3.5 مم ومحول من النوع C لسماعة الرأس.

يتوفر هاتف Vivo X60 Pro في الإمارات بسعر يصل 3000 درهم
و هاتف Vivo X60 في الإمارات بسعر يصل 2500  درهم

إعادة تعريف التصوير الفوتوغرافي

مع أفضل العدسات البصرية، وأجهزة الاستشعار، وخوارزميات معالجة الصور والميزات المتعددة الوسائط المتنوعة، فإن vivo تتصدر التصوير الفوتوغرافي المحمول من خلال تمكين المستهلكين من الاستمتاع بتقنيات الكاميرا التي كانت متاحة للمصورين المحترفين في السابق. يكمن مفتاح قدرات التصوير الفوتوغرافي لسلسلة X60 في التعاون المبتكر بين Vivo و ZEISS ، الشركة العالمية الرائدة في مجال البصريات والإلكترونيات البصرية. أدى ابتكار vivo الموجه نحو المستخدم ، جنبًا إلى جنب مع خبرة ZEISS المتميزة في التصوير المحمول ، إلى أداء قوي للبرامج والأجهزة.

هاتف فيفو إكس 60.... بتقنيات تصوير مميزة
تحتوي سلسلة هواتف X60 على شاشة بقياس 6.56 بوصة مع معدل تحديث 120 هيرتز

يشتمل X60 على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل وثلاث كاميرات خلفية ، بما في ذلك كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل مزودة بميزة التثبيت البصري للصورة (OIS) ، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا فائقة الدقة بدقة 13 ميجابكسل. يحتوي X60 Pro أيضًا على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل ، بينما تشتمل الكاميرات الخلفية الثلاث على كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل مع تثبيت Gimbal 2.0 ، وكاميرا احترافية بدقة 13 ميجابكسل 50 مم وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 13 ميجابكسل. يأتي كلا الطرازين مثبتين مسبقًا بأوضاع كاميرا متطورة تساعد في التقاط مشاهد مختلفة ، بما في ذلك Night و Portrait و PANO و Live Photo و Slow-Mo و Time Lapse و AR Stickers و Super Moon و Pro Sports.

استخدام على مدار الساعة

تم تجهيز X60 و X60 Pro ببطارية قوية ذات سعة كبيرة ويستخدمان Vivo 33W FlashCharge 2.0. يحتوي X60 على بطارية تبلغ 4300 مللي أمبير في الساعة ، بينما يحتوي X60 pro على بطارية 4200 مللي أمبير في الساعة ، مما يوفر متانة قوية ووقت شحن سريعًا وراحة متزايدة أثناء التنقل. وهذا يعني أنه يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالألعاب والمراسلة والتصوير وغير ذلك الكثير دون أي انقطاع. بفضل الجمع بين ميزات التصوير الاحترافي ومكونات التصميم المذهلة وإمكانيات الأجهزة الفائقة ، يقدم X60 و X60 Pro تحسينات للمستهلكين في جميع أنحاء العالم.

اخترنا لكم هاتف فيفو إكس 60.. بتقنيات تصوير مميزة
يقدم الهاتِف كاميرا أمامية بدقة 32 ميغابيكسل

أبرز مواصفات هاتف “فيفو” الجديد

  • يأتي الجهاز مع شاشة بقياس 6.56 إنشاً وبدقة 1080×2376 بيكسل.
  • يتضمن الهاتِف بطارية بسعة 4200 ميلي أمبير.
  • يحتوي الهاتف على معالج Qualcomm SM8350 Snapdragon 888 5G (5 nm).
  • يعمل مع نظام “أندرويد 11”.
  • يتوفر جهاز “فيفُو” الجديد بنسختين: الأولى تأتي مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 غيغابايت و ذاكرة تخزين داخلي بسعة 128 غيغابايت. أما الثانية فهي تأتي مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 غيغابايت و ذاكرة تخزين داخلي بسعة 256 غيغابايت.
  • يأتي الهاتِف مع 4 كاميرات في الجهة الخلفية: الأولى بدقة 50 ميغابيكسل، في حين أن الثانية بدقة 48 ميغابيكسل. أما الكاميرا الثالثة فهي بدقة 12 ميغابيكسل، في حين الرابعة تأتي بدقة 8 ميغابيكسل.
  • يقدم الهاتِف كاميرا أمامية بدقة 32 ميغابيكسل.

 

 

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.