مسرب صيني يتلقى تحذيرا شركة آبل الأمريكية

 

  • تلقى أشهر مسرب صيني لأخبار شركة “آبل” الأمريكية تحذيرا منها
  • جاء في نص التحذير الذي أرسلته شركة “آبل” إلى”كانغ” أن أفعاله قد تؤدي إلى مشاركة المعلومات التي يكشف عنها مع منافسيها
  • يدّعي كانغ أنه لم يوقع اتفاقية عدم الإفشاء مطلقا، أو يقم بنشر صور لم يتم الكشف عنها

 

تلقى أشهر مسرب صيني لأخبار شركة “آبل” الأمريكية تحذيرا منها، وذلك مع استمرار تسريبه للأخبار المتعلقة بخطواتها المقبلة في سوق التكنولوجيا.

ونشر المسرب المعروف باسم “كانغ” على موقع “ويبو” الصيني نص تحذير “آبل” له، وفقا لوقع “ذا فيردج“.

 

رسالة آبل

 

وجاء في نص التحذير الذي أرسلته شركة “آبل” إلى”كانغ”، والصادرة من شركة محاماة، أن أفعاله قد تؤدي إلى مشاركة المعلومات التي يكشف عنها مع منافسيها، أو تضلل المستهلكين بشأن الأجهزة التي لن تطرح.

من ناحيته، يدّعي كانغ أنه لم يوقع اتفاقية عدم الإفشاء مطلقا، أو يقم بنشر صور لم يتم الكشف عنها، ولم يستفد ماديا من المعلومات التي يسربها.

كما أكد في منشور له عبر موقع “ويبو” الصيني أنه لن ينشر “الألغاز” بشأن أجهزة “آبل” المقبلة.

الجدير بالذكر أن “كانغ” يعتبر حاليا من أقوى المسربين لأخبار شركة “آبل”، إذ سبق له أن نشر جميع الطرازات الأربع لهاتف “آيفون 12″، وكذلك أسعارها وألوانها وتواريخ الإصدار المخطط لها، وذلك قبل أن تعلن الشركة عنها رسميا.

وسط كثرة الإختراقات الرقمية.. كيف تحافظ على سرية بياناتك في الإنترنت؟.

ليس خافياً على الجميع أن الإنترنت أصبح جزءاً مهماً من حياتنا اليومية ، اذ ترتبط به كثير من الأمور من ضمنها أمور عملنا ومراسلاتنا وأحياناً عمليات شرائنا لكثير من الحاجيات خاصة في ظل أزمة جائحة كورونا المستجد وإضطرار كثير من الناس الى إتمام كثير من مهامهم عبر الانترنت ، لذا في ظل التزايد الكبير للمستخدمين للإنترنت حول العالم يسعى كثير من مستخدمي الشبكة العنكبوتية اليوم للحفاظ على سرية بياناتهم عند استعمال هذه التقنية.