سامسونغ تطلق شاشات جديدة من سلسلة Odyssey بمواصفات رائعة

  • أطلقت شركة سامسونغ ثلاث شاشات جديدة من سلسلة Odyssey
  • الشاشات الجديدة مخصصة لعشاق الألعاب
  • شاشة Odyssey G5 تأتي بلوحة قياس 27 بوصة وتعمل بدقة وضوح 2560 x 1440 بيكسل
  • تدعم شاشة Odyssey G7 الألعاب الجديدة العديد من التقنيات المتطورة

أطلقت شركة سامسونغ ثلاث شاشات جديدة من سلسلة Odyssey مخصصة لعشاق الألعاب، وهي Odyssey G7 وOdyssey G5 وOdyssey G3، وفقاً لموقع “news.samsung“.

وتمتاز الشاشات الجديدة بمعدل تنشيط صورة يبلغ 144 هرتز على الأقل ونسبة باعية 16:9 وتعمل بدقة وضوح تصل إلى 4K، وتغطي نطاق كبير في الفئة السعرية لشاشات الألعاب.

 

مواصفات شاشات سامسونغ

وتأتي شاشة سامسونغ Odyssey G5 الجديدة بلوحة قياس 27 بوصة وتعمل بدقة وضوح 2560 x 1440 بيكسل وبمعدل تنشيط صورة 165 هرتز ودرجة سطوع 350 قنديلة/م2 في المتوسط، مع دعم تقنية FreeSync Premium وتوافر العديد من منافذ التوصيل وحامل VESA لتثبيت الشاشة على الحائط.

كما أعلنت الشركة الكورية الجنوبية عن طرح شاشتها Odyssey G3 الجديدة في إصدارين قياس 24 و27 بوصة وبتقنية الدقة الفائقة الكاملة Full HD مع معدل تنشيط صورة 144 هرتز ودرجة سطوع 250 قنديلة/م2.

وأشارت الشركة إلى أن شاشتها Odyssey G7 الجديدة تأتي بلوحة قياس 28 بوصة وبدقة وضوح 4K وبمعدل تنشيط صورة 144 هرتز مع زمن استجابة يبلغ 1 مللي ثانية، وتلبي هذه المواصفات متطلبات الكثير من عشاق الألعاب، ويبلغ متوسط درجة السطوع 300 قنديلة/م2.

كما تدعم هذه الشاشة الألعاب الجديدة العديد من التقنيات المتطورة مثل تقنية FeeSync Premium Pro وتقنية G-Sync، بالإضافة إلى توافر الكثير من منافذ التوصيل مثل منفذ DisplayPort-1.4 ومنفذ HDMI 2.1 واثنين من منافذ USB-3.0.

وسط كثرة الإختراقات الرقمية.. كيف تحافظ على سرية بياناتك في الإنترنت؟.

ليس خافياً على الجميع أن الإنترنت أصبح جزءاً مهماً من حياتنا اليومية ، اذ ترتبط به كثير من الأمور من ضمنها أمور عملنا ومراسلاتنا وأحياناً عمليات شرائنا لكثير من الحاجيات خاصة في ظل أزمة جائحة كورونا المستجد وإضطرار كثير من الناس الى إتمام كثير من مهامهم عبر الانترنت ، لذا في ظل التزايد الكبير للمستخدمين للإنترنت حول العالم يسعى كثير من مستخدمي الشبكة العنكبوتية اليوم للحفاظ على سرية بياناتهم عند استعمال هذه التقنية.