مايكروسوفت تكشف عن نظام التشغيل ”ويندوز 11“

  • أعلنت مايكروسوفت عن نظام التشغيل ويندوز 11 جنبًا إلى جنب مع عدد من المميزات
  • الأكثر إثارة للدهشة هو إدخال تطبيقات أندرويد إلى ويندوز
  • ستتمكن هذه التطبيقات، من الناحية النظرية، من العمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تمامًا مثل أي تطبيق آخر
  • سيكون من المثير للاهتمام معرفة مدى جودة تشغيل تطبيقات أندرويد على أجهزة ويندوز.

 

أعلنت مايكروسوفت عن نظام التشغيل ويندوز 11 جنبًا إلى جنب مع عدد من المميزات، ولكن الأكثر إثارة للدهشة هو إدخال تطبيقات أندرويد إلى ويندوز، وفقاً لموقع “thenextweb“.

وستتمكن هذه التطبيقات، من الناحية النظرية، من العمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تمامًا مثل أي تطبيق آخر. بينما لا يبدو أن عناصر واجهة المستخدم يمكن تغيير حجمها بالكامل، ستظل قادرًا على ترتيب نوافذ التطبيق باستخدام ميزة Snap Layout الجديدة.

تعمل التطبيقات باستخدام تقنية Intel Bridge ، التي تترجم أساسًا تطبيقات أندرويد للعمل على أجهزة x86 ، على الرغم من أن مدى سلاسة أدائها لا يزال غير معروف. علاوة على ذلك ، أكدت إنتل أن الميزة ستعمل مع أجهزة AMD و ARM أيضًا.

ويندوز 11 سيحصل على مجموعة كبيرة من التطبيقات

 

سيكون من المثير للاهتمام معرفة مدى جودة تشغيل تطبيقات أندرويد على أجهزة ويندوز.

حقيقة أن مايكروسوفت تستخدم متجر أمازون أمر مثير للاهتمام ، على الرغم من أنه يعني أنك لن تتمكن على الأرجح من تشغيل التطبيقات التي تعتمد بشكل كبير على خدمات غوغل.

كما أنه يجعلني أشعر ببعض الحذر من الميزة ، حيث لا أستطيع أن أتخيل أن غوغل سعيدة جدًا بها، وأتساءل عما إذا كانت الشركة قد تبحث عن طريقة للرد بجعل الأمر أكثر صعوبة لتشغيل تطبيقات أندرويد على تطبيقات أخرى.

ومع ذلك ، فهذا يعني أن ويندوز 11 سيحصل على الفور على مجموعة كبيرة من التطبيقات، وبالتأكيد أكثر مما يقدمه متجر مايكروسوفت حاليًا.

مايكروسوفت تتعاون مع كروز وجنرال موتورز على السيارات ذاتية القيادة