هل يعتبر Samsung Galaxy A21 هاتفا جيدا لشرائه في عام 2021؟

لم يكن Galaxy S21 هو نجم سلسلة S من سامسونج في عام 2021، ولكنه اختيار قوي للهواتف الذكية مع كاميرا رائعة وعمر بطارية رائع.

إذا كنت تريد الأفضل  فابحث عن Galaxy S21 Ultra؛ ولكن إذا كنت تريد هاتفًا أرخص من Galaxy S20 فهو Galaxy S21 وأيضاً لنكن صادقين فهو متعة في الاستخدام.

الفرق عن إخوته من مجموعة Galaxy

بعد قضاء أسبوع في استخدام Samsung Galaxy S21 ، وجدنا أنه هاتف يتمتع بقدرات عالية، على الرغم من إسقاط بعض المواصفات من الهواتف السابقة من سامسونج، لا سيما ال Galaxy S20 اصدار سنة 2020.

لماذا يتمتع Samsung Galaxy S21 بمواصفات أقل من Galaxy S20؟ سببان، الأول هو أن سامسونج أرادت خفض سعر هاتفها -يبدأ سعر S21 من 2300 درهم.

والثاني هو أن الشركة تركز أيضًا بشكل أكبر على هاتفها Samsung Galaxy S21 Ultra – وعلى عكس Galaxy S20 Ultra في عام 2020، فهو هاتف نوصي به بسهولة لأولئك الذين يحبون اقتناء أحدث ابتكارات سامسونج، وسعداء. لدفع ثمنه.

هذا يجعل هاتف Galaxy S21 أقل إثارة بشكل ملحوظ مما اعتدنا على رؤيته، ولكن لا يزال Galaxy S21 خيارًا رائعًا كهاتف، وإن كان مع بعض المواصفات المعدلة مقارنة بـ Galaxy S20 – وهذا الانخفاض في السعر من المرجح أن تجذب المزيد من الأشخاص إلى سلسلة S.

و إذا كنت ممن يفضلون الشاشة  أكبر وبمواصفات مماثلة، فهناك أيضًا Samsung Galaxy S21 Plus الاختلافات عن العادي هي حجم الهاتف، سعة البطارية، وظهر زجاجي.

هل يعتبر Samsung Galaxy A21 هاتف جيد لشرائه في عام 2021؟

هل يعتبر Samsung Galaxy A21 هاتف جيد لشرائه في عام 2021؟

مواصفات الهاتف Samsung Galaxy S21

الشرائح قوية فقد تحسن برنامج الكاميرا مقارنة بالموديلات الحديثة، وعمر البطارية طويل، مما يمنحك يومًا كاملاً من الاستخدام من الشحن الكامل، إلى جانب خيارات الشحن السريع والشحن اللاسلكي.

اختارت سامسونج شاشة ذات مواصفات أقل من تلك الموجودة في S20، مع شاشة Full HD + 6.2 بوصة، ولكنها توفر معدل تحديث 120 هرتز للتمرير والرسومات بسلاسة فائقة، والألوان رائعة، ومستويات سطوع قوية.

عندما نتحدث عن شاشات بهذا الحجم، فإن الدقة الأعلى ليست ملحوظة بشكل خاص. لا يزال هذا الهاتف مزودًا بشاشة AMOLED رائعة ومشرقة، والتي توفر أيضًا معدل تحديث ديناميكي ذكي يصل إلى 120 هرتز.

لا يوجد أيضًا دعم لبطاقة microSD في مجموعة S21، وهو أمر قد لا يعجب أولئك الذين يقدرون امتلاك خيار الإضافة إلى التخزين المدمج في هواتفهم.

اخترنا لكم سامسونج Galaxy S21……متطوّر بكافة تفاصيله

اخترنا لكم سامسونج Galaxy S21……متطوّر بكافة تفاصيله

من ناحية الكاميرا ، لم يتغير شيء بشكل أساسي منذ العام الماضي، لكن هذه ليست مشكلة إذا كنت تقوم بالترقية من هاتف أقدم من أحد هواتف Galaxy S20. أنت تحصل على كاميرا رئيسية واسعة للغاية وكلاهما بدقة 12 ميجابكسل، بالإضافة إلى عدسة تكبير بدقة 64 ميجابكسل.

مجموعة الكاميرا من سامسونج دائماً رائعة ،ف Galaxy S21 ، الذي يحتوي على نفس الإعداد ، هو من بين أفضل هواتف المزودة بكاميرات،  وإذا كنت تريد أيضًا أفضل هاتف كاميرا على الإطلاق من Samsung ، فستنظر إلى Galaxy S21 Ultra.

و إذا كنت تبحث عن أحدث التقنيات التي تبيعها Samsung هذا العام، فسترغب في التحقق من Samsung Galaxy S21 Ultra. ولكن إذا كنت تبحث عن بديل أرخص لهذا الهاتف، والذي يشترك في الكثير من نفس لغة التصميم والميزات ، والذي يعمل بشكل رائع للمهام اليومية ، فإن Galaxy S21 هو ذلك بالضبط

https://www.youtube.com/watch?v=PCFIDrpsErs