كلوب هاوس يطور ميزة جديدة بعيدة عن الغرف الصوتية.. إليكم التفاصيل

  • “كلوب هاوس” يعتبر مخصصاً للغرف الصوتية المباشرة وقد حظي بنجاح كبير
  • التطبيق يطور ميزة للمراسلة النصية تسمى “Backchannel”

كشفت تقارير جديدة أنّ تطبيق “كلوب هاوس” الذي حظي بنجاح كبير خلال العام الجاري 2021، يحضر لميزة جديدة بعيدة كل البعد عن الجوهر الذي انطلق على أساسه.

وفعلياً، فإن هذا التطبيق يعتبر مخصصاً للغرف الصوتية المباشرة، وقد اندفع إليه المستخدمون حول العالم وباتوا يستخدمونه بدرجة كبيرة.

ووسط كل ذلك، فقد تبين مؤخراً أن “كلُوب هاوس” يتخذ خطواته الأولى بعيداً عن التجارب الصوتية المباشرة. ووفقاً لموقع “aitnews“، فإنّ التطبيق يبني ميزة الدردشة النصية الخاصة به، وأضاف: “الشركة قامت عن طريق الخطأ بتسريب ميزة المراسلة، تسمى Backchannel، إلى بعض المستخدمين في أواخر الأسبوع الماضي.

مفاجأة.. ”كلوب هاوس“ يطور ميزة الدردشة النصية

صورة تظهر أيقونة تطبيق “كلُوب هاوس”. المصدر: getty

واستناداً إلى العديد من التغريدات التي تم تداولها (بما في ذلك تسجيل الشاشة)، تعد “Backchannel” وسيلة واضحة للمستخدمين للدردشة عبر النص بدلاً من الصوت.

وعلى ما يبدو، فإنه لم تتم الإشارة إلى الميزة على الإطلاق في ملاحظات إصدار التطبيق، ويبدو أن ما تم طرحه لم يكتمل بشكل واضح.

ومع هذا، فإنه ليس من المعلوم مقدار الوقت الذي كان هذا الإصدار من” Backchannel” موجوداً، ولكن يبدو أن “كلُوب هاوس” أزال تلك الميزة بسرعة.

وقال متحدث باسم “كلُوب هاوس”: “كجزء من عملية بناء منتجاتنا، تستكشف الشركة بانتظام الميزات المحتملة وتختبرها، وتصبح هذه الوظائف أحياناً جزءاً من التطبيق، وأحياناً لا تصبح كذلك. ونحن لا نعلق على الميزات المحتملة”.