تسريب واجهة نظام مايكروسوفت الجديد ويندوز 11

 

  • انتشرت صور مسربة تكشف عن الواجهة الرئيسية لنظام ويندوز 11
  • كانت المؤشرات تتوالى عن أن نظام ويندوز 10 قد انتهى فعليا بعد قرابة ست سنوات من إطلاقه
  • يبدو أن واجهة نظام مايكروسوفت الجديد شبيهة جدا بواجهة ويندوز 10

 

قبل أيام قليلة من كشف شركة مايكروسوفت عن الجيل المقبل من نظامها ويندوز، والذي يُعرف باسم ويندوز 11، خرجت أولى الصور التي تؤكد ذلك، و هي صور مسربة تكشف عن الواجهة الرئيسية لنظام ويندوز 11 و الذي يبدو أن مايكروسوفت عملت بجهد لنيل إعجاب المستخدمين، وفقاً لموقع “ذا فيرج“.

 

و كانت المؤشرات تتوالى حول أن نظام ويندوز 10 قد انتهى فعليا بعد قرابة ست سنوات من إطلاقه، وأن مايكروسوفت تجهز للبديل والذي سيكون حتما ويندوز 11، و قد زاد من تأكيد ذلك الصور التي تسربت خلال الساعات الماضية على المواقع المختصة و مواقع التواصل الاجتماعي و القادمة أساسا من موقع بايدو الصيني و التي تبدو فيها الواجهة الرئيسية للنظام الجديد من خلال عدة صور.

 

مايكروسوفت تقوم بتحديث صفحتها الخاصة بالدعم

 

و من خلال الصور المسربة يبدو أن واجهة نظام مايكروسوفت الجديد شبيهة جدا بواجهة ويندوز 10، لكن مع بعض التحسينات الجمالية على الجانب الرسومي، خصوصا في قائمة البدء، لكن مع تبسيط أكثر، و كذلك على مستوى شريط المهام، حيث يبدو أن الأيقونات متواجدة في الوسط.

 

 

و للتذكير فقد قامت مايكروسوفت بتحديث صفحتها الخاصة بالدعم الموجه لأنظمة التشغيل الخاصة بها، و ذلك على بعد أيام قليلة من الفعالية التي ستنظمها الشركة و ستكشف فيها عن ما أسمته “الجيل المقبل من ويندوز” و هو تحديث رئيسي جديد لنظام ويندوز ستكشف عنه مايكروسوفت.

مايكروسوفت تتعاون مع كروز وجنرال موتورز على السيارات ذاتية القيادة