بالفيديو.. إليكم أفضل ألعاب الفيديو في معرض E3 2021

خلال المؤتمر الصحفي لشركة سكوير إنكس في معرض E3 قامت بالإعلان عن لعبة Guardians of the Galaxy المقتبسة من سلسلة أفلام Marvel الشهيرة.

image

شعار معرض "إي 3" لألعاب الفيديو. المصدر: غيتي

لوس أنجلوس (theverge) - 16/06/2021 . 17:23

أفضل 4 ألعاب فيديو في معرض E3 2021

  • نسخة 2021 من E3 هي الأغرب حتى الآن
  • بدا أن المعرض قد تم التحضير له في اللحظة الأخيرة
  • لم يعرف الجدول الزمني للأحداث إلا قبل أيام قليلة من انطلاق E3
  • أفضل 4 ألعاب فيديو: Guardians of the Galaxy، STARFIELD، REDFALL، FORZA HORIZON 5

ربما كانت نسخة 2021 من E3 هي الأغرب حتى الآن, إذ بعد توقف لمدة عام بسبب الوباء، عاد أكبر حدث ألعاب فيديو في العالم. كان لا يزال هناك الكثير من  الشركات الكبيرة المشاركة – مثل مايكروسوفت ونينتندو – وكان هناك الكثير من الإعلانات المفاجئة. لكن بدا أن العرض قد تم التحضير له في اللحظة الأخيرة ، ولم يعرف حتى الجدول الزمني للأحداث إلا قبل أيام قليلة من انطلاق E3، وفقاً لموقع “ذا فيرج“.

فإليك أفضل 4 ألعاب فيديو من E3 لهذا العام:

1- Guardians of the Galaxy

خلال المؤتمر الصحفي لشركة سكوير إنكس في معرض E3 قامت بالإعلان عن لعبة Guardians of the Galaxy المقتبسة من سلسلة أفلام Marvel الشهيرة من تطوير استوديو Eidos Montreal، وقد تم تحديد موعد إطلاق اللعبة في 26 من أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.

تركز اللعبة على اللعب الفردي، مما يعني أنه لن يكون هنالك لعب جماعي، ولن يكون هناك حزم إضافية أو محتوياتٌ قابلة للشراء داخل اللعبة.

2- STARFIELD

تمّ الإعلان رسمياً عن تطوير لعبة Starfield حصرياً لأجهزة Xbox والحاسب الشخصي.
وستصدر هذه اللعبة في 11 نوفمبر (تشرين الثاني) 2021 للحاسب الشخصي و Xbox Series X|S وستأتي لخدمة Game Pass أيضاً.

3- REDFALL

قامت شركة مايكروسوفت في نهاية مؤتمرها الصحفي بمعرض E3 2021 بالكشف رسميًا عن لعبة جديدة وهي لعبة Redfall القادمة من تطوير أستوديو Arkane الشهير، والتي ستتوفر رسميًا في صيف 2022 حصريًا عبر أجهزة Xbox Series والحاسب الشخصي، كما أنها ستصدر لمُشتركي Xbox Game Pass يوم إطلاقها الرسمي.

 

4- FORZA HORIZON 5

بعد الكثير من التسريبات والشائعات، أكدت شركة مايكروسوفت صحة تلك الشائعات حيث أعلنت رسميًا بالتعاون مع أستوديو Turn 10 عن لعبة Forza Motorsport 5 التي ستتوفر في 9 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل عبر أجهزة Xbox Series وXbox One والحاسب الشخصي وأيضًا خدمة Xbox Cloud.

سوري يحقق حلم الطفولة بتحويل شوارع دمشق وسياراتها لألعاب

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.