مزايا جديدة لتطبيق المراسلة ”ماسنجر“.. تعرف عليها

 

  • تعمل شركة فيسبوك على تقديم مزايا جديدة لتطبيق المراسلة “ماسنجر”
  • التحديث يمكن للمستخدمين الوصول إلى رمز الاستجابة السريعة الخاص بهم.
  • قد يمتلك المشترون والبائعون حافزًا أكبر لاستخدام Facebook Pay
  • قامت فيسبوك بإضافة ميزتين جديدتين أيضًا على ”ماسنجر“

 

تعمل شركة فيسبوك على تقديم مزايا جديدة لتطبيق المراسلة “ماسنجر”، وذلك من خلال تسهيل إرسال الأموال في التطبيق عن طريق دعم رموز QR والروابط المخصصة للمدفوعات الشخصية من خلال Facebook Pay، وفقاً لموقع “androidcentral“.

ومن خلال التحديث، يمكن للمستخدمين الوصول إلى رمز الاستجابة السريعة الخاص بهم وربطه بإعدادات “ماسنجر” لطلب الدفع.

وهذه الميزة محصورة في الوقت الحالي في الولايات المتحدة، ومن المقرر إضافتها في أماكن أخرى قريبًا.

كما أنه يمكن استخدام هذه الميزة دون ان يكون المستخدمون أصدقاء على موقع ”فيسبوك“.

وتعتبر هذه الميزة مفيدة لأولئك الذين يتبادلون عمليات البيع والشراء من خلال خاصية Marketplace، حيث تبدأ المعاملات غالبًا على ماسنجر.

 

مزايا أخرى في تطبيق ماسنجر

 

وبدلا من اللجوء إلى تطبيق ”فينمو“، خدمة للدفع عبر الهاتف المحمول تملكها شركة باي بال، أو أي تطبيق آخر تابع لجهة خارجية، قد يمتلك المشترون والبائعون حافزًا أكبر لاستخدام Facebook Pay بدلا من ذلك.

وفي سياق متصل، قامت فيسبوك بإضافة ميزتين جديدتين أيضًا على ”ماسنجر“، بما في ذلك مقاطع الفيديو وسمات الدردشة الجديدة في البريد الوارد، وكذلك زر “الرد السريع” الجديد للرد على الصور.

وسط كثرة الإختراقات الرقمية.. كيف تحافظ على سرية بياناتك في الإنترنت؟
ليس خافياً على الجميع أن الإنترنت أصبح جزءاً مهماً من حياتنا اليومية ، اذ ترتبط به كثير من الأمور من ضمنها أمور عملنا ومراسلاتنا وأحياناً عمليات شرائنا لكثير من الحاجيات خاصة في ظل أزمة جائحة كورونا المستجد وإضطرار كثير من الناس الى إتمام كثير من مهامهم عبر الانترنت ، لذا في ظل التزايد الكبير للمستخدمين للإنترنت حول العالم يسعى كثير من مستخدمي الشبكة العنكبوتية اليوم للحفاظ على سرية بياناتهم عند استعمال هذه التقنية.