تويتر يضيف ميزات جديدة.. تعرفوا عليها

أدخلت شركة تويتر ميزات جديدة على التطبيق لجعله أكثر فائدة للمستخدمين، حيث حصل المستخدمون على ميزة تساعدهم على استحداث غرف مجدولة لاجتماعات الفيديو عبر خدمات Spaces.

وهذه الخدمة تعني أنه بات باستطاعة المستخدمين التخطيط لأكثر من حدث ودعوة الناس إليه مسبقا.

وسيتلقى المدعوون إلى الغرف التي سيستحدثها مستخدم ما عبر الميزة المذكورة تذكيرا قبل 30 دقيقة من وقت البث في الغرفة المدعويين إليها، كما سيتلقون رسالة تذكير أخرى تعلمهم ببدء البث كي لا تفوتهم الأحداث.

 

ويمكن لمستحدث الغرفة إرسال الدعوات للانضمام لغرفته عبر تغريدة لمتابعيه في المنصة أو عبر رسالة تضم عنوان URL للغرفة.

شروط تويتر

كما قررت  المنصة إيضا السماح لمستخدمي خدمات Spaces باستحداث غرف مدفوعة يمكن دعوة المستخدمين الآخرين إليها، مما يسمح للمستخدمين بجنبي الأموال.

إلا أن الميزة الأخيرة تحتاج إلى عدة شروط للاستفادة منها، وهذه الشروط هي أن أن يكون المستخدم قد استضاف 3 غرف صوتية عبر Spaces في الـ 30 يوما الاخيرة قبل استحداث الغرفة الجديدة، وأن يكون لديه 1000 متابع على المنصة على الأقل، بالإضافة إلى أن يكون عمره 18 عاما على الأقل.

 

وسط كثرة الإختراقات الرقمية.. كيف تحافظ على سرية بياناتك في الإنترنت؟
ليس خافياً على الجميع أن الإنترنت أصبح جزءاً مهماً من حياتنا اليومية ، اذ ترتبط به كثير من الأمور من ضمنها أمور عملنا ومراسلاتنا وأحياناً عمليات شرائنا لكثير من الحاجيات خاصة في ظل أزمة جائحة كورونا المستجد وإضطرار كثير من الناس الى إتمام كثير من مهامهم عبر الانترنت ، لذا في ظل التزايد الكبير للمستخدمين للإنترنت حول العالم يسعى كثير من مستخدمي الشبكة العنكبوتية اليوم للحفاظ على سرية بياناتهم عند استعمال هذه التقنية.