إنستغرام تطلق ميزة جديدة.. إليكم التفاصيل

بدأت منصة إنستغرام بعرض الإحصاءات الخاصة بمقاطع الفيديو المباشرة وفيديوهات Reels، وبات بإمكان صنّاع المحتوى استخدام هذه الميزة لمعرفة مستوى أدائهم عبر الإنترنت بشكل أفضل.

وأصبح يمكن للمستخدمين معرفة عدد مرات تشغيل الفيديوهات وعدد “الإعجابات” والتعليقات وعدد مرات الحفظ والمشاركة التي تحصل عليها مقاطع فيديو Reels القصيرة، بالإضافة لعدد الحسابات التي يصل إليها كل فيديو، وفقاً لموقع “thenewsglory“.

أما بالنسبة إلى مقاطع الفيديو المباشرة، تعرض صفحة الإحصاءات عدد التعليقات والمشاركات التي يحصلون عليها، وعدد الحسابات التي يصلون إليها وذروة مشاهديها المتزامنين.

إنستغرام تُتيح المزيد من البيانات

وكانت المنصة تسمح لمستخدميها ذوي الحسابات التجارية وصناع المحتوى بالوصول إلى مقاييس مختلفة تسمى ““الإحصاءات” وتوضح لهم كيفية أداء منشوراتهم. إلا أن الخدمة الجديدة باتت تسمح لهم بالحصول على المزيد من البيانات من خلال إطلاق “الإحصاءات” لفيديوهات الـ Reels و Live video .

وفي السياق عينه، قامت انستغرام بتحديث صفحة إحصاءات الحساب، التي يمكن الوصول إليها عبر القائمة المنسدلة في الزاوية العلوية اليمنى، بمزيد من المعلومات المفيدة.

 

وسط كثرة الإختراقات الرقمية.. كيف تحافظ على سرية بياناتك في الإنترنت؟
ليس خافياً على الجميع أن الإنترنت أصبح جزءاً مهماً من حياتنا اليومية ، اذ ترتبط به كثير من الأمور من ضمنها أمور عملنا ومراسلاتنا وأحياناً عمليات شرائنا لكثير من الحاجيات خاصة في ظل أزمة جائحة كورونا المستجد وإضطرار كثير من الناس الى إتمام كثير من مهامهم عبر الانترنت ، لذا في ظل التزايد الكبير للمستخدمين للإنترنت حول العالم يسعى كثير من مستخدمي الشبكة العنكبوتية اليوم للحفاظ على سرية بياناتهم عند استعمال هذه التقنية.