نيتفلكس تخطط للتوسع في صناعة ألعاب الفيديو والعروض التفاعلية

 

يبدو أن منصة نيتفلكس تخطط للتوسع في صناعة ألعاب الفيديو التي تبلغ قيمتها 150 مليار دولار.

وقال متحدث باسم شركة البث الشهيرة إنّ الشركة “متحمسة لبذل المزيد من الجهد في مجال الترفيه التفاعلي بما يتجاوز عروضها الشعبية من المسلسلات إلى الأفلام الوثائقية والأفلام وأصول اللغة المحلية وتلفزيون الواقع” .، وفقاً لرويترز.

أضاف “المشتركين يستمتعون أيضاً بالانخراط بشكل مباشر مع القصص التي يحبونها، من خلال العروض التفاعلية مثل Bandersnatch و You V. Wild ، أو الألعاب القائمة على Stranger Things و La Casa de Papel . لذلك نحن متحمسون لبذل المزيد من الجهد في مجال الترفيه التفاعلي”.

 

انخفاض أسهم نيتفلكس

 

يأتي التقرير بعد عدة أسابيع فقط من انخفاض أسهم نيتفلكس بشكل حاد، بعد ضعف نمو المشتركين في الربع الأول من هذه السنة.

انضم أربعة ملايين مشترك إلى الخدمة في الربع الأول من السنة ، وهو أقل بكثير من تقديرات وول ستريت البالغة 4.8 مليون مشترك.

تشير المعلومات، إلى أن شركة Los Gatos ، التي تتخذ من كاليفورنيا مقراً لها ، قد تحدثت مع المديرين التنفيذيين المخضرمين في هذا المجال لقيادة جهودها.

وقال الرئيس التنفيذي ريد هاستينغز أنّ شركة نيتفليكس قد قامت ببعض “الأمور الأساسية للغاية” في صناعة الألعاب منذ أبريل (نيسان).

وقال هاستينغز: “في مجال الألعاب التفاعلية لدينا حالياً Bandersnatch”، وهو فيلم تمّ إنتاجه في عام 2018 وتمّ عرضه على نتفيلكس يتيح للمشاهدين اتخاذ خيارات لشخصيات معينة يمكنها إما إطالة وقت الفيلم أو تقصيره.

في المجموع ، هناك 250 مشهداً من الفيلم ، تبلغ مدتها 150 دقيقة.

وقال جريج بيترز مدير العمليات في الشركة  “نحن نحاول معرفة كل هذه الطرق المختلفة التي يمكننا من خلالها زيادة نقاط الاتصال هذه ، وما يمكننا القيام به من أجل التعمق في هذه التجربة”.

وأضاف “من خلال القصص التفاعلية مثل Bandersnatch والبرامج التفاعلية للأطفال والألعاب التفاعلية ، سنواصل بالتأكيد العمل بشكل مثير للاهتمام للغاية في هذا المجال”.

وسيقوم المدير المالي لشركة نيتفليكس، سبنسر نيومان، بتقديم بعض الخبرة للشركة. اذ أنه قضى بعض الوقت في شركة تطوير ألعاب الفيديو Activision Blizzard قبل انضمامه إلى خدمة البث في يناير (كانون الثاني) 2019.

وسط كثرة الإختراقات الرقمية.. كيف تحافظ على سرية بياناتك في الإنترنت؟