شركة ”Apollo Neuro“ تبتكر جهازاً جديداً لمحاربة التوتر

 

ابتكرت شركة Apollo Neuro جهازا محمولا جديدا يساعد الناس على محاربة التوتر، حيث يقوم بإصدار اهتزازات خفيفة من شأنها أن تؤثر على عمل الجهاز العصبي وتساعده على استعادة توازنه في حالات القلق، ومنح المستخدم شعورا بالراحة، وفقاً لصحيفة “واشنطن بوست“.

 

الجهاز الجديد يحارب التوتر

 

وأكد خبراء في الشركة أن “الجهاز الجديد الذي يمكن تثبيته على المعصم أو الكاحل بواسطة حزام مرن، تم تطويره بتعاون مجموعة من العلماء وأطباء الأعصاب، وهو آمن صحيا كونه يساعد المستخدم على محاربة القلق دون استعمال أية أدوية قد تترك آثارا جانبية على الجسم”.

 

 

 

ويتميز هذا الجهاز بإمكانية استعماله داخل المنزل وخارجه وفي أوقات العمل، دون الحاجة للتوقف عن ممارسة النشاط الذي يقوم به المستخدم أثناء استعمال الجهاز، كما يمكن التحكم بالجهاز عبر تطبيق في الهواتف لضبطه ليعمل لفترات محددة تناسب أوقات العمل أو أوقات الاسترخاء والنوم.

وأعلنت الشركة على موقعها عبر الإنترنت “تخاطب اهتزازات Apollo الصامتة والمهدئة جهازك العصبي ، وتخبرك بأنك آمن.. بدلا من تتبع صحتك يساعدك هذا الجهاز على تحسينها كونه يقوي جهازك العصبي اللاإرادي ويعيد توازنه ويقلل من معدلات التقلب في نبضات القلب ما يساعد على بناء القدرة لمحاربة الإجهاد”.

كيف يؤثر التوتر على العمل؟