”تيك توك“ تُطلق سلسلة من الميزات الجديدة.. تعرف عليها

تنضم هذه الميزة إلى مجموعة حالية من أدوات Duet، التي تتيح لصناع المحتوى وضع مقطعي فيديو جنبًا إلى جنب.

image

شعار تيك توك على شاشة هاتف ذكي. المصدر : غيتي

بكين (theverge) - 15/05/2021 . 13:47

بينها إعادة دمج مقاطع الفيديو.. تيك توك تُطلق سلسلة من الميزات الجديدة

قامت منصة تيك توك بطرح سلسلة من الميزات الجديدة لمساعدة تطبيقها للفيديوهات القصيرة في الحفاظ على الصدارة في ظل ازدياد التنافس مع عمالقة التكنولوجيا، وفقاً لموقع “ذا فيرج“.

وأعلنت المنصة عن اختبار طريقة جديدة لاكتشاف مقاطع الفيديو تسمى “الموضوعات”، وهي خلاصات مخصصة قائمة على الاهتمامات تعرض أفضل مقاطع الفيديو الشائعة في فئة معينة.

بالإضافة الى ذلك، أطلقت المنصة ميزة Green Screen Duet الجديدة، التي تجمع بين اثنين من أكثر أدوات التحرير شيوعًا فيالتطبيق للسماح لصناع المحتوى باستخدام فيديو آخر من التطبيق كخلفية في الفيديو الجديد.

وتنضم هذه الميزة إلى مجموعة حالية من أدوات Duet، التي تتيح لصناع المحتوى وضع مقطعي فيديو جنبًا إلى جنب.

وتتضمن تخطيطات Duet في الوقت الحالي Left & Right و React و Top & Bottom.

أهمية الميزة الجديدة في تيك توك

ويستخدم صناع المحتوى حاليًا Duets للغناء أو الرقص أو التمثيل مع فيديو مستخدم آخر أو للرد على محتوى فيديو أو لمجرد مشاهدة فيديو من صانع محتوى آخر، بحيث يكون الفيديو أصغر في بعض الأحيان ويستخدم لزيادة الوعي أو لفت الانتباه إلى محتواه.

وتوفر ميزة Green Screen Duet الجديدة للمستخدمين طريقة لاستخدام فيديو آخر بسهولة أكبر في الخلفية أثناء تسجيلهم لمقاطع الفيديو الخاصة بهم.

وتعتقد المنصة أن إطلاق هذه الميزة قد يلهم تنسيقات جديدة للإبداع والتعبير، وكانت تيك توك مشغولة بترقية واجهتها لتحسين التسجيل واكتشاف المحتوى الفيديوي الجديد في تطبيقها في الأسابيع الأخيرة.

وفاة طفلة اختناقاً خلال مشاركتها في تحدٍ على” تيك توك”

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.