ميزة جديدة من ”إنستغرام“.. تعرفوا عليها

 

أعلن موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام“، عن توفير ميزة جديدة في التطبيق تسمح للمستخدمين بإضافة “الضمائر الشخصية” على ملفهم.

وستسمح الميزة بعرض أربعة ضمائر في الملف الشخصي، كما وسيكون لدى المشتركين خيار جعلها عامة أو عرضها فقط للأصدقاء.

سيعرض المستخدمون الذين لا تقل أعمارهم عن 18 عاما الضمائر الخاصة بهم فقط لمتابعيهم بشكل افتراضي، ويمكن لهم ملء نموذج لإضافة ضمير إلى القائمة.

 

 

ويوجد في التطبيق 41 ضميرا متاحا حاليا. كما سمح فيسبوك، الذي يمتلك “المنصة، للمستخدمين بتعريف ضمائرهم منذ عام 2014، لكنها كانت مقتصرة على: “هو / هي” و “هي / هي” و “هم / هم”.

إنستغرام يُنافس كلوب هاوس

 

وفي وقت سابق، أعلنت المنصة عن إضافة ميزات جديدة تسمح للمستخدمين بإيقاف تشغيل الفيديو أثناء استخدام ميزة البث المباشر” Instagram Live”، وكذلك بكتم صوت الميكروفونات الخاصة بهم.

وتحاول المنصة من خلال هذه الميزات منافسة تطبيق “كلوب هاوس” الذي يعتمد على الدردشة الصوتية فقط من دون الدردشة المرئية المباشرة.

وسط كثرة الإختراقات الرقمية.. كيف تحافظ على سرية بياناتك في الإنترنت؟
ليس خافياً على الجميع أن الإنترنت أصبح جزءاً مهماً من حياتنا اليومية ، اذ ترتبط به كثير من الأمور من ضمنها أمور عملنا ومراسلاتنا وأحياناً عمليات شرائنا لكثير من الحاجيات خاصة في ظل أزمة جائحة كورونا المستجد وإضطرار كثير من الناس الى إتمام كثير من مهامهم عبر الانترنت ، لذا في ظل التزايد الكبير للمستخدمين للإنترنت حول العالم يسعى كثير من مستخدمي الشبكة العنكبوتية اليوم للحفاظ على سرية بياناتهم عند استعمال هذه التقنية.