غوغل تطرح أغنية لحضّ مستخدميها على تلقي لقاح كورونا.. هذه كلماتها

هذه الخطوة ليست الأولى من نوعها، اذ سبق لغوغل أن اتخذت خطوات بهدف مكافحة فيروس كورونا.

image

صورة تظهر شعار شركة "غوغل" على هاتف ذكي. المصدر: غيتي

كاليفورنيا (gadgets.ndtv) - 08/05/2021 . 17:13

غوغل تطرح أغنية لتشجيع المستخدمين على تلقي لقاح كورونا

 

طرحت شركة غوغل الأمريكية أغنية بهدف حضّ مستخدميها على التطعيم باللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد، وفقاً لموقع “gadgets.ndtv“.

وتقول كلمات الأغنية: “فلنحتفل لأنه أصبح لدينا لقاح يعيدنا إلى روتيننا القديم، فقد تم إصداره لبناء مناعتنا لاننا نهتم بمجتمعاتنا”.

وأضافت: “إن اللقاحات آمنة وهي خطوة مهمة تجاه العودة من الإغلاق وإلى مصافحة الأيدي من جديد والذهاب إلى مكان لم نتمكن من زيارته منذ أشهر، حماية أنفسنا والعالم في وقت واحد”.

وتابعت: “لقد عمل العلماء على اللقاح ليل نهار وفي وقت قياسي ووجدوا وسيلة، إنهم مثل الأبطال الخارقين بقفازاتهم وأقنعتهم الطبية، يساعدوننا على العودة إلى ما نحب”.

وهذه الأغنية يؤديها مساعد غوغل الصوتي، ومن الممكن اختيار في إعدادات الهاتف ما إذا كان المؤدي ذكرا أم أنثى.

أغنية غوغل

 

وهذه الخطوة ليست الأولى من نوعها، اذ سبق لغوغل أن اتخذت خطوات بهدف مكافحة فيروس كورونا.

فقد منعت الشركة مواقع الإنترنت والتطبيقات التي تستخدم تقنيتها الإعلانية من نشر إعلانات عن أي “محتوى خطير” يخالف الإجماع العلمي بخصوص جائحة فيروس كورونا.

وقالت غوغل إن المحتوى الذي لن تسمح بالتربح منه عبر إعلانات يشمل نظريات المؤامرة الزائفة مثل الإشارة إلى أن فيروس كورونا المستجد تم تخليقه في معمل صيني كسلاح بيولوجي أو أن من قام بتخليق الفيروس هو بيل غيتس مؤسس شركة مايكروسوفت أو أن الفيروس خدعة.

تعرف على أبرز الممنوعين من تلقي لقاح كورونا
مع بدء توزيع اللقاحات في أغلب دول العالم التي تمثل أملا للبشرية، وخوف الكثيرين من تلقى اللقاح المضاد لفيروس كورونا ، تكثر الأسئلة حول الأشخاص الغير مسموح لهم بتلقي اللقاح.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.