قريباً.. هواوي تخطط لدخول مجال السيارات

تستعد شركة هواوي الصينية لإطلاق منتجات جديدة خاصة بالسيارات، وذلك في مؤتمر صحفي سيعقد في متجر هواوي العالمي الرائد بشنغهاي، من المتوقع أن يكون الأهم في تاريخ الشركة.

وسيظهر الرئيس التنفيذي لأعمال المستهلكين في هواوي يو تشينغ دونغ، خلال المؤتم الذي سيُعقد في الـ20 من أبريل (نيسان) الجاري، وفقاً لموقع “gizchina“.

هواوي

شعار شركة هواوي – رويترز

هواوي تتعاون مع شركة ناشئة

ووفقاً للتسريبات، فإن الشركة ستقوم ببث أحداث هذا المؤتمر مباشرة عبر الإنترنت، كما ستُطلق منتجات جديدة بالتعاون مع شركة ناشئة.

وفي السياق عينه، كشفت شركة السيارات الصينية العملاقة بايك (BAIC) عن سيارتها الكهربائية الجديدة Polar Fox Alpha S، وتم وضع السيارة كطراز متطور بأسعار تتراوح بين 38629 دولارا و 52890 دولارا أمريكيا.

كما كشفت الشركة عن إصدار أكثر تكلفة يعمل بنظام السائق الآلي من طراز Polar Fox Alpha S من الشركة الصينية بسعر يتراوح بين 59638 إلى 65925 دولارًا.

وكما وعدت الشركة المصنعة، في إصدار Huawei HI، سيكون السائق الآلي قادرا على تحديد العوائق، وكذلك المركبات عالية السرعة على مسافات مختلفة، لقيادة الأجزاء الصعبة من الطريق دون مشاركة السائق.

 

وسط كثرة الإختراقات الرقمية.. كيف تحافظ على سرية بياناتك في الإنترنت؟

ليس خافياً على الجميع أن الإنترنت أصبح جزءاً مهماً من حياتنا اليومية ، اذ ترتبط به كثير من الأمور من ضمنها أمور عملنا ومراسلاتنا وأحياناً عمليات شرائنا لكثير من الحاجيات خاصة في ظل أزمة جائحة كورونا المستجد وإضطرار كثير من الناس الى إتمام كثير من مهامهم عبر الانترنت ، لذا في ظل التزايد الكبير للمستخدمين للإنترنت حول العالم يسعى كثير من مستخدمي الشبكة العنكبوتية اليوم للحفاظ على سرية بياناتهم عند استعمال هذه التقنية.