بطريقة مبتكرة.. فيسبوك تحتفل بقدوم شهر رمضان

تتعاون فيسبوك مع صناع المحتوى والمجتمعات والناشرين والمنظمات غير الحكومية على مدار شهر رمضان

image

صورة تظهر شعار شركة فيسبوك. المصدر: غيتي

أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية - (digitalinformationworld)

فيسبوك تحتفل برمضان بميزات جديدة

قبل أيام قليلة من حلول شهر رمضان، أعلنت منصة “فيسبوك” عن مجموعة من الأدوات الجديدة لمساعدة المستخدمين على الاحتفال بالشهر المبارك، الذي يتأثر مرة أخرى بقيود فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم.

وتدعو المنصة لتكريم الشهر الكريم من خلال وسم شهر الخير #MonthofGood. حيث ستكون هناك طرق أكثر للناس للتعبير عن الخير عبر المنصة، ويمكن للناس اكتشاف طرق لإظهار رد الجميل لمجتمعاتهم من خلال الموارد والميزات الجديدة.

فيسبوك
صورة تظهر شعار شركة فيسبوك. المصدر: غيتي

تعاون بين فيسبوك وصناع المحتوى

وتتعاون المنصة مع صناع المحتوى والمجتمعات والناشرين والمنظمات غير الحكومية على مدار شهر رمضان، وذلك بهدف تسليط الضوء على أولئك الذين يُحدثون تأثيرًا إيجابيًا في المجتمعات ويلهمون الآخرين لفعل الشيء نفسه.

كما يمكن لأولئك الذين يتطلعون إلى تقديم تبرعات خيرية أو دفع الزكاة خلال الشهر اللجوء إلى فيسبوك وإنستغرام للعثور على المنظمات غير الربحية.

وفي العام الماضي، تبادل مستخدمي المنصة أكثر من 20 مليون منشور وتعليق “رمضان سعيد”، وارتفعت مكالمات الفيديو عبر واتساب في أول أيام العيد.

وساهم الأشخاص عبر فيسبوك وإنستغرام في عام 2020 بجمع تبرعات متعلقة بشهر رمضان بمقدار ضعف ما ساهموا به في عام 2019.

 

وسط كثرة الإختراقات الرقمية.. كيف تحافظ على سرية بياناتك في الإنترنت؟

ليس خافياً على الجميع أن الإنترنت أصبح جزءاً مهماً من حياتنا اليومية ، اذ ترتبط به كثير من الأمور من ضمنها أمور عملنا ومراسلاتنا وأحياناً عمليات شرائنا لكثير من الحاجيات خاصة في ظل أزمة جائحة كورونا المستجد وإضطرار كثير من الناس الى إتمام كثير من مهامهم عبر الانترنت ، لذا في ظل التزايد الكبير للمستخدمين للإنترنت حول العالم يسعى كثير من مستخدمي الشبكة العنكبوتية اليوم للحفاظ على سرية بياناتهم عند استعمال هذه التقنية.

شاركنا رأيك ...

hnaktv
modanisa

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.