تسريبات تكشف عن تغيير سامسونغ بسياساتها في تطوير الهواتف الذكية

 

 

أشارت تسريبات الجديدة إلى أن شركة سامسونغ الكورية الجنوبية تنوي تغيير سياساتها في تطوير الهواتف الذكية، حيث سجلت الشركة براءة اختراع لتطوير شاشات قابلة للف تشبه بفكرتها فكرة الشاشات التي أعلنت عنها شركة إل جي خلال حدث CES 2021.

وحول الموضوع قال تشوي كوون يونغ، نائب رئيس شركة Samsung Display: “إن شاشات سامسونغ القابلة للف من المفترض أن تظهر العام الجاري، وإن سامسونغ تسعى لتوسيع ريادتها في سوق الشاشات القابلة للطي أيضا من خلال شاشات متوسطة وصغيرة الحجم من هذا النوع”.

https://youtu.be/AUfIy3rk-PU

سياسة سامسونغ الجديدة

 

وبذلك تكون سامسونغ قد قررت الانتقال لتصميم أجيال جديدة كليا من الأجهزة التي ستجمع قدرات الحواسب المحمولة والهواتف الذكية في آن واحد.

ومن المفترض أن يكون الجهاز في وضعه العادي بحجم هاتف ذكي عادي، وبعد أن تفتح شاشته التي ستكون ملفوفة داخل الهيكل سيتحول إلى حاسب لوحي صغير.

والجدير بالذكر أن شركة أوبو سبق أن استعرضت هاتف X 2021 الذي صممته ليكون أول هاتف بشاشة قابلة للف في العالم.

وسط كثرة الإختراقات الرقمية.. كيف تحافظ على سرية بياناتك في الإنترنت؟

ليس خافياً على الجميع أن الإنترنت أصبح جزءاً مهماً من حياتنا اليومية ، اذ ترتبط به كثير من الأمور من ضمنها أمور عملنا ومراسلاتنا وأحياناً عمليات شرائنا لكثير من الحاجيات خاصة في ظل أزمة جائحة كورونا المستجد وإضطرار كثير من الناس الى إتمام كثير من مهامهم عبر الانترنت ، لذا في ظل التزايد الكبير للمستخدمين للإنترنت حول العالم يسعى كثير من مستخدمي الشبكة العنكبوتية اليوم للحفاظ على سرية بياناتهم عند استعمال هذه التقنية.